عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2009, 04:02 PM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي ( أوباما ) يحاول تقبيل يـد الملك عبدالله والأمريكيون غاضبون !! صورة

بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الأحبة ....................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

** ربما شاهد الكثير منكم الطريقة التي صافح بها الرئيس الأمريكي (اوباما) خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله في قمة العشرين الأخيرة والمنعقدة في (لندن) قبل عدة أيام ، وكيف أن الرجل قام بالانحناء الشديد (الركوع) أمام الملك عبدالله حفظه الله وأعزه ونصره بالإسلام ، بل إنني قرأت أن الرئيس الأمريكي أراد تقبيل يـد الملك (عبدالله) لكن الملك سحبها قبل أن يفعل ذلك ..!!! ومن فاته ذلك فليشاهد اللقطة على اليوتيوب .

ــ وكثيرون تساءلوا : لما فعل الرئيس الأمريكي ذلك ؟ أكان ذلك تقديرا منه وإحتراما للملك أم تزلفا ونفاقا أم تسوّلا أم ماذا ؟ وهي تساؤلات تكشف بإجاباتها حقيقة مشاعر السائلين التي تنوعت واختلفت بحسب مساحات الحب أو الحقد في نفوسهم !! وما أكثر الحاقدين ..!!

** بعض تعليقات الأمريكيين في اليوتيوب كانت غاضبة وحانقة على هذا التصرف ، بل قام كثيرون بسبّ الرئيس وشتمه ووصفه بـ(الأخرق) لأنه يمثل دولة ، وقال البعض أنه فعل ذلك لأن أصوله عربية وإسلامية ، وذهب البعض إلى تفسيرات أخرى سياسية ومادية ..!!

** والملك / عبدالله حفظه الله ورعاه له مكانته الخاصة في نفوسنا ، وفرض على الجميع احترامه وتقديره ، نسأل الله أن يسخره لخدمة الإسلام والمسلمين .

** أسأل الله أن يعز ديننا ويحفظ مليكنا ويذل أعداءنا وينصرنا عليهم .



ـــ الأحد : 9/4/1430هـ

** تحياتي وتقديري ،،،

** أخـوكـم كـش مـلـك
كـش مـلـك غير متواجد حالياً