الموضوع: الوافدين
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2009, 05:48 AM   #26
لا
مقاطع جديد

 
رقـم العضويــة: 62
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 32

Question

أخي في الأسلام نبيل
لقد تطاولت على شخصي مرة أخرى ولا أدري لماذا ؟ فليس من المروءة اذا خالفك الانسان بالرأى ان تتهجم عليه وتنعته بصفات لاتعجبك وتجرده من اسلامه وتنزل عليه سياط عذابك !! وليس من سماحة الدين ان يكون الرد قاسي جارح خارج حدود الأدب والسماحة . فالله الحمد والمنه ان عمري خمسة وثلاثين الا نيف فهل تقول لي كيف اصبح ابنك ؟ والحمدلله فلقد اعزني الله من فضله ربي رب المنة والجلال ولم يخلقني ابنك ولا تقرب لي بصله والا كنت عانيت الأمرين من الكبت والتهجم وعدم قبول مالايعجبك او فعل مالا تراه صائبا . ان كنت تقراء القرأن والحديث فنحن نفعل ذالك . ولقد تربينا على التوحيد الخالص لوجه الله ودرسنا الفقه والأحاديث ونهلنا من موارد السنة المطهرة ومازلنا مقصرين ونحتاج المزيد من العلوم والمعرفة.
لقد كنت هنا من أول المشاركين بهذا المنتدى السامي عندما كان لايزيد عدد اعضائه عن عشرة عندما تطورت فكرته وتبلورت في منتدى أخر منبر للاحرار من ابناء هذا الوطن لا اظنك تعرفه . وقد شاركت بأطروحات متواضعه لا استطيع ان اطلق عليها مشاركات ولا ادري اين ذهبت ولعل ذالك يرجع الى نقل المضيف او غيره وانقطعت مايقارب السنة والنصف وذالك لأكمال دراستي العليا خارج الوطن ولله الحمد حققت ما اردت وحصلت على درجة الماجستير في الادارة وكانت رسالتي ( سلوكيات المستهلك وتأثير الأعلان المصور ) ولعلي اورد مقتطافات منها واخص بها هذا المنتدى دون سواه . ولا اخفيك قد انقطعت عن الكتابة هنا بسبب انشغالي بالدراسة وتعليم الأبناء والعمل المؤقت ( لم يكن يرغبون بتوظيف سعودي ) ولكني لم اكن بعيد بل اطلع على كل ماهو جديد واتتبع اخباركم عن قرب ويفرح قلبي بما يتم انجازه ,, وسأغادر ان شاء الله عن قريب لأكمال الدكتوارة ولن انقطع عنكم . فحب هذا المنتدى قد تغلل في أعماقي والله اني لفخور ان اكون بينكم واشكر الادارة على هذا الانجاز واخص بالشكر الاخ مقاطعة والاخوان والاخوات معه ممن تعبوا واعطو من وقتهم ومالهم وجهدهم لا لشي الا لتثقيف المواطن والمطالبة بصون كرامته وحفظ حقوقه الاستهلاكية التي مالبثت ان تحولت الى حلم يتشبث به ولا يريد الاقتراب منه خوفا من نكرانه وعدم معرفته اياه .

أخي نبيل لقد اخذت من وقتنا مافيه الكفاية وتهجمت وابدعت واستخدمت وسائلك المتاحة في النيل من شخصي واني اطلب منك الرحيل من هذا الموضوع الى الأبد وان لاتعود اليه مهما حصل وارجو منك ان تعتذر لكل من اسأت له في هذا المنتدى او غيره فأنت وحدك بأخلاقك وسماحة خلقك من تفرض الأحترام لنفسك ولا اريد منك اعتذار لأني قد أعلنت عليك المقاطعة الفكرية حتى تعود او تستمر الى ماشاء الله .

___________________________

لا غير متواجد حالياً