الموضوع: الوافدين
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2009, 09:02 AM   #29
nabiel
مقاطع متميز

 
رقـم العضويــة: 9040
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشـــاركـات: 1,462

Exclamation ابجديات الرد الموضوعي علي النقد

فسر ماقلت
السلام عليكم

اخواني اشكركم على مروركم وردردكم التي تفاوتت مابين مستهجن ومطبل لشخص أخر وهذا ممايثلج صدري ان منتدانا الغالي يسير بشكل صحي ودائما النقد الهادف والبناء هل اهانة اخوك المسلم المقيم نقدا بناء !!! يقابل بالاستهجان والمستغربين ,,

اخي المدعو نبيل
استخدمت المنظور الشرعي كما تزعم كغطاء لك تتهمني باستخدام الدين غطاء نثبت هذه التهمة ونقف عندها لاننا سنتحاسب عليها شرعا لتنال من شخصي بهجوم غير مبرر ولا فائدة تذكر فلقد حولت الموضوع من نقاش الى استهجان وهذا ماينعكس عليك اولا كشخص وثانيا على الموضوع
اخي الفاضل لن اخوض معك في مهاترات لاتثري موضوعنا من يتصدي لما يزعم انه نقد بناء يجب ان يتقبل جميع الردوود والاراء طالما كانت موافقة للشرع والعرف .
سؤال لك يانبيل :
ماموقفك من منع وزارة الصحة المستشفيات من استقبال الحالات الصحية للأجانب ( مجانا كما هو السابق ) ماعدا الحالات الانسانية الطارئة .
كأني بك ولسان حالك يقول ( حرام لافرق بين عربي واعجمي !! ) من سمح لك ان تجاوب عني هل شققت عن قلبي وعلمت ما به ؟؟ الجواب ياولدي ان المسلم يتعبد الله في كل عمل يقوم به ومن اهمها طاعة ولي الامر الذي بايعته علي السمع والطاعة في غير معصية الله وقد وضع التامين الصحي الالزامي كبديل لتقديم افضل خدمة علاجية لاي مقيم علي ارض الوطن وهذا اكرام وتقدير منه لهم .ويكفي انه راي مصلحة للبلاد والعباد في ذلك القرار فنقول سمعا وطاعة .


حمدلله على نعمة العقل والبصيرة فعلا جعلتني اكرر الحمد والشكر واتحسر علي من حرمه الله منهما !!. ولم تكن من الذين يصوتون على قرار يمس حياتنا الأجتماعية .
أرى انك لاتغضب لغيرك من المواطنين من اخطر الامور ان تحكم بجهل وهذه تسمي تسرع ورعونة وغرور هل رجعت الي 410 مشاركة لي وحكمت علي من خلالها !!! وانما تغضب لنفسك وهذا واضح من مواضيعك وردوك حيث تغضب غضبا جما لأرتفاع صندوق الكوسة من المفارقات انني لا احبها ولا اكلها في منطقتك وتتفاعل تدريجيا كل ما ابتعد منك الأتفاع .
قبل ان تسوق الاتهامات جزافا فمن الكبر الى التفرقه الى العنصرية لقد امسكت بما كتبته انت وفندته سطرا بسطر وما وصفتك به هو من خلال ماكتبته انت سطرا بسطر واتحداك ان ترد علي بهذا الاسلوب العلمي والمنهج المتعارف عليه في النقد البناء الذي تزعمه انت !!!..فكر في نفسك وستجد انك لست ملكا نصب علينا ليحاكمنا ,, وانما نحن هنا نطرح المواضيع للنقاش للنقاش للنقاش الرد الموضوعي المفند بالادلة هو من اولي ابجديات النقاش الا اذاكنت تود النقاش مع اموات ..
قبل ان اختم سأقاطعك فكريا حتى تعود الى رشدك وتترك عنك التشدق بأسم الشريعة وهي منك براء قاطع وافعل ما تشاء اما انا ساجبرك علي الاعتذار او القصاص منك شرعا لاتهامك العلني لي بان الشريعة مني براء وانني اتشدق بها وهذا ياشاطر اتهام خطير وقذف واذا لم تعد الي الحق وتنصاع وتعلن تراجعك واعتذارك وبما يرضيني سيفصل بيني وبينك الشرع ولا تظن الجهات المسئولة عن ذلك ستعجز عن الوصول الي واليك ...
nabiel غير متواجد حالياً