عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2009, 01:22 AM   #5
أحمد الخزرج
مقاطع متميز
 
الصورة الرمزية أحمد الخزرج
 
رقـم العضويــة: 85
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: الرياض
المشـــاركـات: 2,180

افتراضي

تم تدشين المنتج في السعودية قبل 45 يوم وبحثت عن صورة للمنتج فلم أجد ففضلت الانتظار حتى أجد الصورة ,,,
لأن الصورة تغني عن ألف كلمة كما يقال
ولكني انشغلت بالمذاكرة حتى وجدت هذه الصورة أمس .

هذا خبر في جريدة الرياض عن تدشين المنتج قبل 45 يوم :

ضمن حملة تسويقية واسعة شملت توزيع عينات مجانية من المشروب الفريد بنكهاته الأربع الرائعة

بيبسي تطلق باريو في السوق السعودية


أطلقت شركة بيبسي شراب الشعير الجديد «باريو» في السوق السعودية مؤخراً من ضمن حملة تسويقية مبتكرة بدأت من قرية الغوص على ساحل مدينة جدة وصاحبتها جولة ميدانية شهدها لفيف من ممثلي وسائل الإعلام وكبار عملاء ومنسوبي الشركة لتوزيع عينات مجانية من المشروب بنكهاته المختلفة على زوار القرية من محبي شراب الشعير.
ويعتبر «باريو» شراب الشعير الخالي من الكحول من المشروبات التي تستهدف فئة الشباب المفعمين بالحيوية من خلال مشاركة هواياتهم المتنوعة وغمراً لأوقاتهم عن طريق عدة نكهات الفراولة والليمون والتفاح والأناناس الرائعة ومنها ما يجدون في مشروب «باريو» انعكاساً لذواتهم المستقلة. ويقول خالد حمود، مدير التسويق بشركة بيبسيكو العالمية «إلى جانب الفوائد المتنوعة لشراب الشعير «باريو» يضفي إحساساً مختلفاً لمحبي شراب الشعير وبطعمه الفريد تزيد المتعة من مشروب عالي الجودة للحصول على وقت مستقطع ولحظات من راحة البال تحت شعار «عيش مودك».

ويؤكد حمود «نحن واثقون من حصد «باريو» لحصة جيدة في السوق السعودية، بوضع خطط تسويقية مبتكرة تشمل حملات تسويقية تغطي وسائل الإعلام المرئية والمطبوعة وحملات التذويق المستهدفة في مناطق تجمع الشباب، أيضاً الأبحاث التسويقية التي خضع لها المنتج .

http://www.alriyadh.com/2009/05/01/article426192.html

___________________________

أحمد الخزرج غير متواجد حالياً