عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2009, 09:41 PM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي ساركوزي يمنع (النقاب) شاهدوه وهو سكران !! فيديو



بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الأحبة ....................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

** في توقيت غريب وفي البرلمان الفرنسي قال الرئيس الفرنسي (ساركوزي) كلمته بمنع (النقاب والبرقع) في فرنسا واعتباره اعتداء على حرية المرأة ..

ــ فهل يقول حكام المسلمين وعلمائهم كلمتهم ردّاً عليه ؟

** اعتداء سافر على مظهر من مظاهر ديننا الإسلامي وتحدّي جبان لعبادة شرعية يختارها كثير من المسلمات في فرنسا .... فلنقل أنه تعديّاً على الحريات الشخصية ، وتناقضا صارخا للمبادئ والقيم الفاضلة والحشمة ... أي حرية وأي ديموقراطية يزعمونها ؟

ــ فرنسا وثقافتها المزعومة والشاذة تسمح بأندية العريّ والشذوذ وبائعات الهوى في مدنها وفي شوارع (باريس) بينما تمنع (النقاب والبرقع) في تناقض صارخ لكل القيم والحريات التي تتشدق بها هذه الدول .. مع أن فيها أكثر من ستة ملايين مسلم ..!!

** حتى هذه اللحظة لم يعلق أي رئيس أو زعيم إسلامي على تصريحات هذا الكلب والسكيّر الذي ظهر قبل فترة وفي قمة (الثمانية) على شاشات التلفزة العالمية وهو سكران لا يستطيع أن يقول جملة واحدة على بعضها في مشهد تناقلته كل الفضائيات وموجود على (اليو تيوب) ..!!

[TUBE]http://www.youtube.com/watch?v=_geDnpy65Uw&feature=player_embedded[/TUBE]

** أقسم بالله أن المسؤولية على حكام المسلمين وعلمائهم كبيرة جدا ، وسوف يُسألون يوم القيامة عن واجبهم وما في استطاعتهم أن يفعلوه تجاه ديننا وشريعتنا وتجاه هذا الأمر فليعدوا للسؤال جوابا ؟ ولن تبرأ ذممهم وفي وسعهم التأثير والاعتراض والمقاطعة .. وستكون فرنسا هي البداية وبعدها ستلحق بها دول أوربا وأمريكا وبقية دول العالم الكافر وستذكرون كلامي !!

** هل يتفاعل الشارع المسلم في العالم والهيئات والمؤسسات والمنظمات الإسلامية ضد هذا القرار السافر ويثبتوا لكلب فرنسا أن للمسلمين كلمة وصوت وموقف لا يمكن تجاهله أو التقليل من شأنه وتأثيره ؟ أم سيمرّ الأمر كما مرّت قضايا الإساءة لنبينا محمد عليه الصلاة والسلام وقضايا كثيرة أهينت فيها مقدساتنا ومبادئ ديننا ؟

ــ ستسمعون وتشاهدون المسيحيين وربما اليهود وكثير من المنصفين من غير المسلمين هم الذين سيعترضون على القرار على أساس أنه قرار ضد الحرية الشخصية وضد الديموقراطية وربما خرجوا للشوارع ورفعوا الاحتجاجات والاعتراضات الرسمية والشعبية ..

ــ ماذا سيفعلن أخواتنا المنقبات في فرنسا ؟ هل سيبقين في منازلهن إلى الأبد ؟ وهل يتركن وظائفهن وأدوارهن وواجباتهن التي تتطلب الخروج من المنزل أم يخلعن نقابهن بسبب قرار ظالم يُذلهن ويقهر رجالهن ؟

ــ أسئلة وأسئلة سنتعرف على إجاباتها في الأيام القادمة ..

** الأربعاء : 1/7/1430هـ

** تحياتي وتقديري ،،،

** أخـوكـم كـش مـلـك
كـش مـلـك غير متواجد حالياً