عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2009, 01:16 AM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي سلامة خمسة ملايين طالب وطالبة في ذمة الوزير !!؟

بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ....................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

** هل يستحق أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة في بلادنا أن تغامر وزارة التربية والتعليم بصحتهم وسلامتهم وهي لا تزال مترددة في تمديد إجازتهم خوفا من وباء الخنازير ؟

** حينما يُحشر الطلاب بأعداد تتجاوز (35) و (40) في حجرة 4×4 أو 4×5 لمدة خمس ساعات أو أكثر في مدرسة فيها ثلاثين أو أربعين فصلا فكيف يؤمن عليهم المرض والعدوى ؟

** معظم الدول قامت بتأجيل الدراسة انتظارا لتصنيع اللقاح (المصل) المناسب والذي قيل أنه على وشك التصنيع خلال الشهرين القادمين على الأقل بل إن هناك مدارس أجنبية في السعودية قامت بتأجيل الدراسة ، وربعنا يفكرون من زاوية ضيقة تتعلق بالمعلمين والمعلمات وضرورة حرمانهم من هذه الإجازة التي ليست من حقهم أما الطلاب والطالبات وخاصة من هم بالروضة والتمهيدي والابتدائي على وجه الخصوص فلم تفكر الوزارة بهم ولا بصحتهم وهي وللأسف لا زالت تقوم بالدراسات والتنسيق مع وزارة الصحة لتوزيع كمامات ومنظفات ومطهرات على المدارس وبطريقة تبعث على الغرابة من هكذا تدبير ..!!؟؟

** الحلول المؤقتة أو العاجلة أو الاحترازية أو غيرها مرفوضة إذا كانت على حساب حياة أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة ، وليعلم الوزير ومستشاروه أن هؤلاء الطلاب والطالبات في ذمتهم ورقابهم وحياة الإنسان غالية وليست حقلا للتجارب أو المغامرات وحكومتنا حفظها الله حريصة على مواطنيها وصحتهم وسلامتهم وتنتظر فقط ما يوصي به الوزير ومستشاروه في هذا الأمر والذي ربما تأجل حتى شهر شوال .. !!

** وأنا على يقين أن الأجازة سوف تمدّد للطلاب والطالبات لأن صحتهم وسلامتهم من لدن ولي الأمر مقدمة على أيّ أمر أو سلبية يحاول بعض البيروقراطيين والمنافقين والمستنفعين من خلالها أن يمنعوا هذا التمديد .. ويمنون على أبنائنا بها وكأنها فضل أو مكرمة ..!!

** أسأل الله أن يجعلني وإياكم من عتقائه في هذا الشهر المبارك من النار .

ـــ السبت : 22/9/1430هـ

** تحياتي وتقديري ،،،

** أخـوكـم كـش مـلـك
كـش مـلـك غير متواجد حالياً