عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2010, 08:14 AM   #5
بن وايل
مقاطع

 
رقـم العضويــة: 7249
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشـــاركـات: 113

افتراضي

مع فائق احترامي لهيئة المواصفات والمقاييس, شروط الجودة وووووو ... الخ تطبق على بعض وبعض.....

بصراااحه اكثر ما حقدت على جهاز البصمة لا بارك الله بصاحبه ومن سمح فيه (( حسبنا الله ونعم الوكيل )).

مثل هذه الاجهزة ما تدخل إلا بفحص وبتأني وبتجارب على المدى البعيد إذا كان لها تأثير ولالا...

على سبيل المثال ((( وبشدة بعد ))).
في المستشفيات الحكومية الكبيرة تم تطيق جهاز البصمة منذ سنة تقريباً لكن طبق على الموظفين العاديين (( يعني إذا تعرض لأي اعراض جانبيه تعيقه عن العمل يسرحونه ويجيبون غيرة )) لكن على المدراء الاداره والاطباء ومن هم تحت الادارة الطبية لا يشملهم ولا حتى يبصمون نهائي (( نظام ورق )).
لأن هذه الفئة من الصعب تعويضهم وكلفوا الدولة مبالغ حتى وصلوا لما هم عليه, لكن انا وانت فئران تجارب للغرب.
سبق وقمت بالاتصال مع مدير المختبرات الاستاذ خالد الحربي, بخصوص جهاز البصمه هل له آثار جانبية على المدى القريب او البعيد, فلم اخذ منه جواب شافي ومقنع حول الجهاز حيث قال (( إذا له اعراض جانبية هذا ليس من تخصصنا, لكن اسألني عن جودة الاسلاك الكهربائية, التمديد, العوازل الموجودة في جهاز البصمة اقول لك انها جيدة )). طيب مين راح يحمينا من هذا الجهاز وأمثاله إن كان له أعراض جانبية ولالا.؟
مين يقدر يكون جريء من المتخصصين بهذا المجال ويصرح على شاشة التلفاز او في جريدة رسمية ويقول ان هذا الجهاز ليس له أي آثار جانبية.؟ وإذا كان خائف انه يتحمل مسؤولية تصريحة من قبل تاجر السلعة, على الاقل يخاف الله فينا وفي ارواح الناس, والمشاكل اللي راح يسببها هذا الجهاز على الجينات الوراثية على المدى القريب والبعيد, ويتحاشى دعوة المظلومين (( ملايين الناس )), لأنكم مؤتمنين على ارواحنا.

التعديل الأخير تم بواسطة بن وايل ; 13-02-2010 الساعة 12:00 PM
بن وايل غير متواجد حالياً