عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2010, 05:51 PM   #39
الراسي
موقوف

 
رقـم العضويــة: 2056
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 566

Thumbs up

بسم الله

الاداري المحترم:


اولا : ما تمارسة الولايات المتحدة هو حق سيادي ولها كامل الحق في اخضاع من يأتي اليها للخضوع للنظام الذي تضعة.

ثانيا -: من حق الولايات المتحدة ان تتخذ ماتشاء من اجراءات امنية اتفقنا او اختلفنا معها وهذة الاجراءات يتحتم على كل المسافرين على متن الطائرات قادمة الى الولايات المتحدة الانصياع .

ويخضع لهذة الاجراءات ركاب اكثر من 14 دولة وليس السعودية وحدها. يعني هذة اجراءات احترازية وتفتيش لكل القادم بدون استثناء لكل من تشتبة في تصرفاته.

اذا ليس لك الحق ان تعترض على سيادة الدول الاخرى فيما تتخذة من اجراءات للحفاظ على امنها.

ثالثا -: انت تعتمد على تقرير صدر من هيئات وليست على جهه رسمي وفي نفس الوقت التقرير قديم 2008 منذ عهد بوش الابن ونحن الان في عام 2010. , اذا ان تردد بدون وعي او ادراك ما ينشر على الانترنت.


رابعا -: هناك الان اكثر من 80 الف طالب مبتعث يدرسون في امريكا وغيرها من الدول.اذا هل لو ان السعوديين ارهابيين كما تقول انت هل كانت هذة الدول ستستقبلهم طلاب في جامعاتهم العريقة؟


خامسا-: كون الولايات المتحدة تضع اجراءات امنية احترازية على القادمين لها هذا لا يعطيك الحق ان تقول ان السعوديين ارهابيين.


سادسا-: انت اتهمت 20 مليون سعودي بانهم ارهابيين وانا واحد منهم .وهذا اتهام خطير جدا ..!!!؟؟

انت استهترت بوثيقة رسمية صادرة من جهه حكومية الا وهو الجواز السعودي الاخضر بكلامك انة اصبح لا قيمة لة كما تقول . بلهجتكم (كوخة)


سابعا -: بما انك اداري في موقع محترم كان يجب عليك الا تتلفظ بالفاض اقل ما يقال عنها بانها شوارعية.

مثل (نبش المؤخرات) وانا استغربت مثل الجميع كيف اداري ويتلفظ بهذة الالفاظ البذيئة .!!!!


ثامنا -: انا اناقشك من منطلق ان منشئك سعودي هذا اذا لم يتضح غير ذلك وعليك ان توضح.

واخيرا -: اتمنى ان لا يعمي الحقد بصرك وبصيرتك عن رؤية الحقيقة .

تحياتي للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhisham مشاهدة المشاركة
إن قبلنا هذا الأمر فلن يحق لنا مطالبة باقي العالم بنفي تهمة الإرهاب عنا نحن السعوديين لأن هناك نسبة صغيرة منا تسببت في إلصاق هذه التهمة بنا فأصبحنا كلنا إرهابيون.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhisham مشاهدة المشاركة
أخي الراسي .. أرجوا تهدئة الأمور و التفكير بروية قبل الرد .. أنت متحامل بقوة على الإخوة المصريين و قد تكون لك أسبابك و مبرراتك لكن من الخطأ التعميم على الكل.

أما إنتقادك لي و إستنكارك تعميم وصف الإرهاب على السعوديين فالظاهر أنك تعيش في كوكب أخر أو أنك لا تقرأ الأخبار أو يمكن حدك صفحة الرياضة في الجرائد .. فينك عن أخبار التدقيق و تعريض السعوديين (من ضمن 14 جنسية أخرى) للتفتيش الدقيق بما في ذلك التفتيش الجسدي و نبش المؤخرات في المطارات الأمريكية؟

أيام كان السعودي يمشي رافع الرأس و هو شايل جوازه الأخضر في المطارات الدولية ولت و أنقضت و الآن أصبح السعودي يمشي جنب الحيط و يقول ياساتر.

مختصر الكلام .. كل جنس و كل شعب فيهم الصالح و فيهم الطالح و تعميم التهم على الكل خطأ كبير لا نرضاه مهما كانت أسبابه.
الراسي غير متواجد حالياً