عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2010, 11:40 PM   #52
بتار
الإدارة

 
رقـم العضويــة: 757
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: الرياض
المشـــاركـات: 4,116

افتراضي

في الحقيقة أحسد الأخ أبوهشام على حلمه وأدبه حتى الآن, وأستغرب منه الدخول معك بجدال عقيم, ولكن أعذر أخي أبوهشام لمعرفتي أنه ينأى بنفسه عن ذلك ولكن يبدو لي أن أخي أبو هشام يحسبه نقاش هادف يستفيد منه الجميع, ومن المعلوم أن الكثير يستفيد من النقاش الهادف اذا كان مبني على حقائق ولا تخلو من حسن الظن وتقبل الرأي الآخر ولكنك لويت الحقائق وحرفت الكلام عن مواضعه مع تضخيمه على غير سند, فأنت تصر هنا بأن الأخ أبوهشام ذكر:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراسي مشاهدة المشاركة


انت ادعيت ان السعودية دولة ارهابية وهذا كلام كاذب و عجزت عن اثبات صحة اتهامك الباطل

ولهذا الزمك ان تأتي بالبينة ولا تستطيع ان تنكر كلامك الموثق.



ان تقول ان السعوديه بلد الارهاب وان كل السعودين ارهابين هذا تشويه لسمعة بلاد الحرمين الشريفين والارض الطاهرة اشرف من ان تتكلم عنها.


و القارئ لهذا الموضوع لن يتوه عن ملاحظة افترائك وذلك بالرجوع لمشاركات الأخ أبوهشام, وحتى أختصرها للقراء و أدحض محاولاتك بالتقول على الأخ أبوهشام بأنه عمم على جميع السعوديين بالإرهاب, هنا ما ذكره أخي أبوهشام بالحرف الواحد:


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhisham مشاهدة المشاركة
للأسف الشديد .. خطأ و مخالفات القلة أصبحت تعمم على الكل .. فشذوذ بعض السعوديين و خروجهم عن ما عرف عن السعوديين من طيبة و إنتهاج هؤلاء القلة منهج الإرهاب أدى لتعميم هذه الصورة أمام كل العالم حتى أصبح إسم السعودي مرتبط بالإرهاب أينما ذهب.



أيضاً بمشاركته التالية ذكر:



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhisham مشاهدة المشاركة
إن قبلنا هذا الأمر فلن يحق لنا مطالبة باقي العالم بنفي تهمة الإرهاب عنا نحن السعوديين لأن هناك نسبة صغيرة منا تسببت في إلصاق هذه التهمة بنا فأصبحنا كلنا إرهابيون.


بمعنى أن هناك قلة أساءت لسمعة السعودي خارج الوطن . ونعم هم ارهابيون شئت أم أبيت ولن اعدد حوادث الإرهاب في السعودية لأنك بلا شك تعلمها ويعلمها الجميع, فلا مجال لنبذ صفة الإرهاب عن فئة ضلت ولا تزال في ضلال, الا ان كنت أنت لا تحسبهم كذلك فهذه مصيبة عظيمة, لأني أراك في حوارك هذا تنفي وجود الإرهاب في السعودية وتنفي وجود من يسانده سواء خارجيا أو داخليا, اذا لم يكن هناك ارهابيون فمن فجر المنشئات الحكومية و الأحياء السكنية الخاصة وقتل الأبرياء في الحوادث المعلومة لجميع السعوديين؟ هل هم مواطنون صالحون؟ أم ارهابيون؟


أنت بهذا تجلب على نفسك الشكوك, وأظنك لا تقصد ذلك بل خانك التعبير و جرك الحماس وأخذتك الحمية في دفاعك عن الإرهاب والمعترف به من قبل وزارة الداخلية و بحمد الله تم اجتثاث الكثير منهم ومن بقي منهم مصيره مصير من سبقه ان شاء الله من العناصر الإرهابية التي تم تطهير أرضنا منها .



بإختصار, أنا لا أود أن أدخل معك في جدال عقيم, ولكن لا ينكر عاقل تواجد خلايا ارهابية في السعودية وهناك قوائم مطلوبة أمنياً صادرة من وزارة الداخلية تحتوي على عتاة من مجرمي الإرهاب سعوديين أصلا وفصلا, وليس الحادث الفاشل الذي راح ضحيته أحد عناصر الإرهاب ببعيد والذي استهدف أحد رموز الوطن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية حماه الله من كل مكروه وحمى الله كل مواطن شريف ومخلص لهذا الوطن .



ختاماً, القارئ الفطن والمحايد سيلحظ بأنك تقولت على الأخ أبوهشام مالم يقله و أنت من يجب عليه الإعتذار لأبوهشام بإفترائك عليه, وتأتي بكل فظاظة تطالبه بالإعتذار !

عجيب أمرك!!

___________________________

[CENTER][SIZE=1][COLOR=white].[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=1][COLOR=white].[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=1][COLOR=white].[/COLOR][/SIZE] [/CENTER]



[CENTER][IMG]http://www.mqataa.net/uploads/13712801991.png[/IMG][/CENTER]


[CENTER][COLOR=#8b0000][FONT=Times New Roman][SIZE=4]للتواصل مع إدارة المقاطعة راسلنا على الإيميل:[/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

[CENTER][EMAIL="mqataastat@gmail.com"][SIZE=4][COLOR=black]mqataastat@gmail.com[/COLOR][/SIZE][/EMAIL][/CENTER]

[CENTER][SIZE=1][COLOR=white].[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][COLOR=black][COLOR=red]ملاحظة:[/COLOR] الإيميل مؤقت وسيتم تحديثة لاحقاً[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

بتار غير متواجد حالياً