عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2010, 07:44 PM   #55
الراسي
موقوف

 
رقـم العضويــة: 2056
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 566

افتراضي

http://www.aawsat.com/details.asp?se...&issueno=11408

اذهب الى الرابط وقرء تصريح السفير الامريكي في الرياض الذي (يؤكد معاملة كافة الجنسيات في مطارات امريكا بطريقة وحدة) وهذا الكلام الرسمي يثبت كذب وبطلان ادعاءك وتجنيك على المملكة العربية السعودية وشعبها.



اقتباس:
Q: What additional security measures are being taken for international flights to U.S. destinations?
اقتباس:
A: On January 3, 2010, the Transportation Security Administration issued a new security directive to all U.S. and international air carriers with inbound flights to the U.S. effective January 4, 2010. The new directive includes long-term, sustainable security measures developed in consultation with law enforcement officials and our domestic and international partners.

TSA is mandating that every individual flying into the U.S. from anywhere in the world who holds a passport issued by or is traveling from or through nations that are state sponsors of terrorism or other countries of interest will be required to go through enhanced screening. TSA directed the increase use of enhanced screening technologies and mandates threat-based and random screening for majority passengers on U.S. bound international flights.
الترجمة :

س : ما هي التدابير الأمنية الإضافية التي يجري اتخاذها بالنسبة للرحلات الدولية المتجهة إلى الولايات المتحدة؟
ج : يوم 3 يناير عام 2010 ، أصدرت إدارة أمن النقل أمنية جديدة لتوجيه كل القوات الامريكية وشركات النقل الجوي الدولي مع الرحلات الجوية المتجهة إلى الولايات المتحدة فعالة 4 يناير 2010. التوجيه الجديد يشمل على المدى الطويل ، والتدابير الأمنية المستدامة وضعت بالتشاور مع المسؤولين عن إنفاذ القانون لدينا والشركاء المحليين والدوليين.

ادارة امن النقل ان يتم تكليف كل فرد الطيران الى الولايات المتحدة من أي مكان في العالم الذي يحمل جواز سفر صادر من قبل ، أو هو من السفر ، أو من خلال الدول التي ترعى الإرهاب أو غيرها من البلدان ذات الاهتمام وسوف تكون هناك حاجة للذهاب عن طريق الفحص المعزز. إدارة أمن النقل وجهت لزيادة استخدام تقنيات الفرز وتعزيز ولايات التهديد القائم ، وفحص عشوائي لغالبية الركاب على الرحلات الدولية المتجهة الى الولايات المتحدة.

هل تعتقد ان الناس اغبياء لتنطلي عليها الاعيب وتصدق اي شئ تنقلة لها وان لا احد يعرف اللغة الانجليزية الا انت ؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhisham مشاهدة المشاركة
إذا وسائل الإعلام الرسمية العربية و الأمريكية ما تكفيك كمصادر ...

خذ الخبر من موقع هيئة سلامة النقل الأمريكية "Transportation Security Administration (TSA)" :

TSA is mandating that every individual flying into the U.S. from anywhere in the world who holds a passport issued by or is traveling from or through nations that are state sponsors of terrorism or other countries of interest will be required to go through enhanced screening. The directive also increases the use of enhanced screening technologies and mandates threat-based and random screening for passengers on U.S. bound international flights.
http://www.tsa.gov/press/happenings/...statement.shtm

هذا بالنسبة للبيان الذي أصدر من جهة حكومية رسمية بخصوص تكثيف التفتيش على المسافرين من مواطني الدول التي ترعى الإرهاب أو التي تصنف تحت مسمى "دول تحظى بإهتمام خاص" countires of interest.

أما القائمة الرسمية التي وردت فيها هذه الدول فلم أجدها على النت و لعل ذلك يرجع لكونها وثيقة سرية خاصة بالحكومة الأمريكية.




قل لي بصراحة ... إنت تعرف تقرأ و إلا لأ؟؟

على العموم .. كلامي كان عاماً و عن جميع الدول التي ورد إسمها في قائمة الـ 14 دولة .. إختر منها ما شئت .. و طالما هذه الدولة أو تلك لا زالت على القائمة فمواطنيها مشتبه بهم إلى أن يثبت العكس.


و المجال مفتوح أمامك لإثبات خطئي بخصوص إحترام الجواز السعودي .. و ما يحتاج تروح أمريكا لتتأكد من ذلك .. أطلع زيارة لإحدى دول الجوار الشمالية و أحكم بنفسك.


و المسألة الأهم الآن هي أن الموضوع حاد كثيرا عن المسار الذي بدأ به .. لذلك سأكتفي بهذا القدر .. ليس ضعفا أو عجزا .. بل مللاً من نقاش لا طائل منه.
الراسي غير متواجد حالياً