عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-2010, 10:26 AM   #2
احمد المديني
مقاطع نشيط
 
الصورة الرمزية احمد المديني
 
رقـم العضويــة: 12089
تاريخ التسجيل: May 2009
المشـــاركـات: 420

Red face

افتتح معرض حماية المستهلك في المدينة المنورة .. العبدالرزاق لـ عكاظ :
المواطن خير معين لوزارة التجارة في كشف الغش
خالد الجابري ـ المدينة المنورة




أكد لـ«عكـاظ» وكيل وزارة التجارة لشؤون المستهلك عبدالرحمن العبدالرزاق خلال افتتاحه أمس معرض حماية المستهلك من الغش التجاري في مجمع النور في المدينة المنورة، أن هذا المعرض الذي تنظمه الوزارة يؤكد حرصها على كشف أساليب الغش التجاري وتوعية المستهلك منها.
وقال خلال جولة له على أقسام وفروع الإدارات الحكومية والقطاع الخاص المشارك في المعرض بعد افتتاحه، إن المستهلك خير معين لوزارة التجارة في كشف من يقومون بالغش التجاري، وذلك بالإبلاغ عن هذه الأساليب التي لا ترتضيها الوزارة، التي لديها إجراءاتها في هذا الخصوص، مشيدا بما قدمه فرع في المدينة من جهود لتنظيم هذا المعرض الذي وضع كل الإمكانيات لنجاحه.
وكان في استقبال العبدالرزاق في مقر المعرض مدير فرع وزارة التجارة في المدينة المنورة خالد بن علي قمقمجي، وحضر حفل الافتتاح مدير عام المياه في المنطقة المهندس نبيل إزمرلي، مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية في المدينة حاتم بري، مدير فرع مصلحة الجمارك في المدينة علي الغامدي. ومن أمانة المدينة المنورة المهندس أحمد البعداني، الذين أبدوا إعجابهم بما احتواه المعرض من أساليب تكشف الغش التجاري، مشيدين بجهود فرع وزارة التجارة في المدينة لتنظيم هذا المعرض المهم.
من جانبه شكر قمقمجي وكيل الوزارة لشؤون المستهلك على افتتاحه هذا المعرض، الذي ترعاه «عكـاظ» إعلاميا، وإشادته بجهود الفرع في تنظيمه.

___________________________

علمتني الحياة..
إنني إذا كنت أريد الراحة في الحياة..يجب أن اعتني بصحتي
وإذا كنت أريد السعادة يجب أن اعتني بأخلاقي وشكلي
وأنني إذا كنت أريد الخلود في الحياة يجب أن اعتني بعقلي
وأنني إذا كنت أريد كل ذلك يجب أن اعتني أولا...بديني
احمد المديني غير متواجد حالياً