عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2007, 11:34 AM   #1
abuhisham
الإدارة

 
رقـم العضويــة: 94
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: جده, السعودية
المشـــاركـات: 17,549
Twitter

افتراضي حتى لا نتشتت و تضيع جهودنا...

بدأت ألاحظ قيام الإخوة المشاركين بنشر إسم أي محل يمروا عليه و يلقوا اسعاره أرتفعت.

إذا أستمر الحال بهذه الطريقة فسنجد السيرفر تبع المنتد أمتلأ بالمشاركات و قفل و غير كده ما راح نلحق نقرأ أو نتأكد من أي معلومة.

أتمنى من الإدارة و من الإخوة المشاركين محاولة التركيز على المصادر أو الموردين و تجار الجملة الأساسيين للمواد الغذائية و ليس منافذ البيع.

يعني .. إذا لاحظ الجميع إرتفاع أسعار منتجات معينة في أكثر من محل و مركز تجاري يبدأ البحث عن مورد أو موزع هذه المنتجات و متابعة أسعاره فإن وجد أن المشكلة و الزيادة من عنده أدرج إسمه و قائمة منتجاته في المنتدى و إن كانت المشكلة من منافذ البيع عندئذ تتم مقارنة الإختلافات في الأسعار و مقاطعة الأكثر إرتفاعا ثم الأقل و الأقل.

بداية المقاطعة بشركات كبرى ذات منتجات معروفة ستسهل على الناس متابعة الوضع و مقارنة الأسعار بصفة دورية مما سيحرج هذه الشركات و يجبرها على تغيير وضعها لصالح المواطن.

أما إدراج كل ماهب ودب من محلات وقد نرى قريبا الكفتريات والبقائل الصغيرة أمر سيرهق إدارة المنتدى و من يتابع المقاطعة وسيضيع جهد الجميع و يشتت الإنتباه.

لنتحد في وجه التجار الكبار و الشركات و بعد ذلك الصغار سيتأدبون بدون تعب.


إتفقنا على مقاطعة شركة المراعي .. و نستلة .. لذلك لنركز عليها و نضيف عليها مركز تجاري أو سوبرماركت قام برفع أسعاره بشرط أن يتفق عليه الجميع و أن يكون له فروع في جميع المدن الكبرى حتى تتوحد الجهود.
abuhisham غير متواجد حالياً