عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2010, 07:31 PM   #24
بتار
الإدارة

 
رقـم العضويــة: 757
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: الرياض
المشـــاركـات: 4,116

افتراضي

[quote=الراسي;210284]
اقتباس:
أنت مطالب بإثبات وبيّنة واضحة جليّة بأن (ابن الوطن السعودي) أبوهشام حاقد على كل ماهو سعودي كما ذكرت ,, أو أن تتقدم بإعتذارك هنا في هذا الموضوع و سحب كلامك هذا عن الأخ أبوهشام و سنقبل بذلك احسانا للظن فيك وأن ماصدر منك كان لحظة غضب وحمية منك كتبت ماكتبت ونعذرك عليها .[/QUOTE]

من حوارتي السابقة والحالية مع اخ ابو هشام لاحظت عليه تحاملة الشديد ضد ماهو سعودي . وعدم انكاره على من يهاجمهم و رميهم بعدة تهم بلا أي أدلة.

عموما أنا قابل بحكم اعضاء الموقع فقط عليهم الرجوع الى ردودة وحواراتة السابقة والحالية معي والتحقق من ردودة المبنية على انفعالات شخصية والحكم اذا كان متحامل ام لا ؟؟.

وكذلك أنا اطالبة بأدلة قطعية وواضحة وجلية بدون لبس او تهرب على صحة كلامة وتهاماتة السابقة والحالية للسعوديين .



طلبي واضح و كنت أتمنى أن تبتعد عن اسلوب المراوغة أو الدخول معي في جدال عقيم, طلبت منك يا أخي إجابة واحدة فيها ما يدين الأخ أبوهشام بما اتهمته أو تعتذر, أنت تعلم جيداً بأنه من شيم الرجال الإعتراف بالخطأ وهذه شجاعة وتحسب لهم وليست ضدهم, المكابرة لا تجدي مع الخطأ أو حتى بدون خطأ, المكابرة صفة غير حميدة أخي الكريم . كان الأحرى أن تضع ما يدين الأخ أبوهشام أو أن تعتذر .

ومحاولة إدخال أطراف أخرى من الأعضاء في الموضوع هذه لن تنجح بها لأني طلبت من أي عضو عدم الدخول في هذا الموضوع وذلك لمعرفتي المسبقة بأنك ستستنجد بمن يعينك على اتهامك . ولن تجد لأن الأغلبية على علم بمدى وطنية الأخ ابوهشام التي يعلمها من تعامل معه بصدق و أمانة وحيادية وهم الأغلبية ان لم يكن جميع من في الموقع عداك .

وان كنت طلبت منك رد واحد فقط, ولكن تقديراُ لك كأخ, سأمنحك فرصة للرد ثانية , فرصتك هنا للإثبات القاطع بما اتهمت الأخ ابوهشام فيه ,, أو الإعتذار ولا أقبل بغيرهما . ولن يكون هناك مجال لرد آخر .

___________________________

[CENTER][SIZE=1][COLOR=white].[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=1][COLOR=white].[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=1][COLOR=white].[/COLOR][/SIZE] [/CENTER]



[CENTER][IMG]http://www.mqataa.net/uploads/13712801991.png[/IMG][/CENTER]


[CENTER][COLOR=#8b0000][FONT=Times New Roman][SIZE=4]للتواصل مع إدارة المقاطعة راسلنا على الإيميل:[/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

[CENTER][EMAIL="mqataastat@gmail.com"][SIZE=4][COLOR=black]mqataastat@gmail.com[/COLOR][/SIZE][/EMAIL][/CENTER]

[CENTER][SIZE=1][COLOR=white].[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

[CENTER][SIZE=4][COLOR=black][COLOR=red]ملاحظة:[/COLOR] الإيميل مؤقت وسيتم تحديثة لاحقاً[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

بتار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس