عرض مشاركة واحدة
قديم 16-08-2010, 11:46 AM   #2
abuhisham
الإدارة

 
رقـم العضويــة: 94
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: جده, السعودية
المشـــاركـات: 17,549
Twitter

افتراضي

5 ساعات دون كهرباء .. والشركة: احتسبوا أجر الصبر


علي عماشي ــ جازان


«على المواطنين أن يحتسبوا ويصبروا، فهم صيام في شهر فضيل»، هذا هو رد مسؤول في وحدة كهرباء محافظة بيش على استفسارات «عكاظ» حول الوضع الميداني لانقطاع الكهرباء عن المحافظة أمس، والذي بدأ من السابعة صباحا وحتى عودته في الـثانية عشرة وأربعين دقيقة.
وكانت محافظة بيش وبعض القرى التابعة لها شهدت أمس انقطاع التيار الكهربائي عنها لخمس ساعات متواصلة، عقب ارتطام سيارة بمحول كهرباء على الطريق الدولي بين المملكة واليمن، في حين نقل سائق المركبة الذي يعاني من حالة حرجة جراء الاصطدام إلى مستشفى بيش العام لتلقي العلاج، فيما باشرت الجهات الأمنية المختلفة موقع الحادث.
وبالعودة إلى المسؤول في وحدة كهرباء بيش أوضح لـ «عكاظ» أنهم يعملون على إصلاح التلفيات في موقع المحول المتضرر، رافضا تحديد موعد لإعادة التيار إلى المحافظة، معللا: «نسعى فعليا لإعادة التيار الكهربائي، ونحتاج إلى وقت مناسب لاستكمال عملياتنا، لكننا لا نستطيع تحديد وقت لعودته».
وفي السياق ذاته، أبدى مواطنون تذمرهم جراء تأخر عمليات الصيانة قبل عودة التيار ظهر أمس، خصوصا أن الانقطاع يصادف ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها جازان، وخشيتهم من إتلاف المواد الغذائية واللحوم التي تمتلئ بها ثلاجاتهم، بالإضافة إلى المعاناة التي يشكلها انقطاع التيار على الأطفال، كبار السن، العجزة، والمرضى.


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0816367708.htm



إلى متى يتم تحمل مثل هذه التصريحات من أمثال هؤلاء المسؤولين المحسوبين علينا فاهمين.

المفروض الجهات العليا يمسكو المسؤولين إللي زيه و يسووا فيهم كده >>
abuhisham غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس