عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2010, 03:22 PM   #2
مـ قـ ا طـ ع
مشرف
 
الصورة الرمزية مـ قـ ا طـ ع
 
رقـم العضويــة: 12910
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشـــاركـات: 2,060

افتراضي

لو أنه في الخارج تلقى الدعم الغير متناهي , ناس يقدرون البحث العلمي , ناس يقدرون التفوق , ناس يريدون أن يضعوا لهم بصمة في التاريخ , ولبلادهم , ولهذا تطوروا.
خلونا نجيب كل شيء من الصين , ومن اردى الصناعات عندهم , لسنا ممن ينتج وممن يخترع وممن يبحث , أنواع التحطيم , حتى الذي يريد أن يقدم شيء له ولوطنه وللمسلمين وأن تسجل لهم , يتراجع لأن البيئه غلط في غلط , لا يوجد تقدير للعلماء , للباحثين , للمخترعين .
والدليل أن عندما أكتشف عبدالمجيد الزنداني وهو في الإعجاز العلمي للقران والسنه , أكتشف علاج لمرض الأيدز , من حديث للرسول صلى الله عليه وسلم , وبعد التجارب والإختبار بالطرق العلميه شفي الكثير من المرضى , وأنه ليس له أضرار جانبيه , وقال انا أريد من التجار العرب , أو الحكام العرب , أن يدعموا هذا الإكتشاف , وهم أيضاً مستفيدون ولهم مكسب من وراء المشروع , وأن يسجل الإكتشاف بأسم المسلمين بعد ما فشل الأجانب على طول مدة البحث راجين الوصول إلا ما أكتشفه المسلمين , ويكون تصديقاً لحديث الرسول الكريم لأنهم إكتشفوا العلاج من حديث للرسول صلى الله عليه وسلم , وناشد جميع المسلمين في القنوات وفي الصحف من الميسورين الذي يستطيعون ان يمولوا المشروع , او من الحكام العرب , ولكن لا حياة لمن تنادي , فرصة وأتت لهم أن يبرزوا للعالم بهذا الإكتشاف وان يضعوا لهم بصمة في إكتشافات المسلمين , وان يثبتوا للعالم ان العالم العربي به أناس تكتشف وتخترع , ومنها أيضاً تصديق لكلام رسول الله صلى الله عليه وسلم , وضيعوا الفرصه لماذا ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟ لماذااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟
أظن والله أعلم أنها فرضت عليهم . وان لا يدعموا هذا الإكتشاااااف .
كيف تريدون لنا التقدم والتطور , كيييييييييييييييييييف
بينما يقول عبدالمجيد الزنداني اتتني عروض من الشركات الأجنبيه , ورفضت أريدها للمسلمين . حتى انهم يريدون معرفة الحديث الشريف لكي يعملوا الأبحاث من الحديث ويسبقونا , بالتسجيل ويكون بإسمهم , والله شيء يقهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من جد
مـ قـ ا طـ ع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس