عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2011, 09:34 PM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي أمين حزب الشيطان يتكلم عن البحرين !!


بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ....................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

** خرج أمين عام حزب اللات حسن نصر الشيطان في كلمة إحتفالية تضامنية مع إنتفاضات الشعوب العربية ونيابة عن حكومة (إيران) !! خرج ينبح ويردّد (اسغائيل وأمغيكا) واسطوانته الطائفية المشروخة والمفضوحة في كل مناسبة والتي في كل مساراتها تتجه نحو ولالية الفقية في (طهران) !!؟؟

ــ أوصى هذا المأفون الخبيث معارضي وإرهابيّ البحرين بالصبر والدفاع عن حقوقهم وشبه (آل خليفة) بالقذافي وكل الطواغيت وتساءل عن الفرق ؟؟
ــ كما استنكر تدخل الجيوش (يقصد السعودية) وانتقد صمت الجامعة العربية وأوصى من يستطيع التدخل أن يتدخل في (اليمن والبحرين) ..!! كما أوصى العلماء والنخب بالتدخل مؤججا إياهم على الحكومات وإثارة الفتن ..

ــ هذا الكلب النابح هو ظاهرة صوتية ولى زمانها .!! وسيعيش ويموت ذليلا فوق منبره لأنه خائن لوطنه ولعروبته ولأنه وبعقيدته المكشوفة وولائه المعروف لا يمكن إلا أن يكون عورة من عورات السياسة وصفحة سواداء من صفحات التاريخ ..

ــ أين هي المقاومة التي يتشدق بها ليل نهار وفي كل خطبه هذا الكلب الذاهب ؟ أين هي منجزاتها وأين هي من اسغائيل ؟ هل ينتظرون صاحبهم (المهدي) فقع الله سرّه وعج بهلاكه ؟

ــ لعنة الله على الرافضة في كل مكان وقاتلهم الله ومحاهم من سطح الأرض على ايدينا قريبا في ساحات الوغى بحول الله وقوته .. آمين .

ـــ السبت : 14/4/1432هـ

** تحياتي وتقديري ،،،

** أخـوكـم كـش مـلـك


كـش مـلـك غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس