عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-2012, 11:17 PM   #1
BEN 10
مقاطع
 
الصورة الرمزية BEN 10
 
رقـم العضويــة: 16552
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشـــاركـات: 61

Post مواطن يوثق بالصورة طبيباً نائماً أثناء دوامه بمستشفى الدوادمي

مواطن يوثق بالصورة طبيباً نائماً أثناء دوامه بمستشفى الدوادمي





سمران القثامي- سبق– الدوادمي: وثقت عدسة مواطن صورة طبيب مقيم من جنسية عربية يعمل بمستشفى الدوادمي العام، وهو يغط في نوم عميق، أثناء فترة الدوام الصباحية اليوم السبت، عندما كان المواطن يراجع عيادة الأنف والأذن والحنجرة، حيث انتظر مدة قبل الدخول للكشف عنده، وعندما دخل فوجئ بحال الطبيب النائم الذي لم يشعر بحركته داخل العيادة.

وذكر المواطن في شكواه لـ"سبق" أن الطبيب كان نائماً في العيادة على الرغم من حركة المراجعين أمام العيادة دون مراعاة لظروف المرضى.

وأوضح المواطن، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في شكواه أنه انتظر كثيراً أمام العيادة معتقداً أن الطبيب مشغول بحالة كشف على مريض، وبعد طول انتظار اتّضح أن الطبيب نائم بعد دخوله إلى العيادة دون أن يشعر به، مما دعاه إلى أن يوثق صورته وهو نائم، وأبدى تساؤله عن دور مدير المستشفى في متابعة الأطباء أثناء الدوام.

"سبق" أجرت اتصالاً بمدير مستشفى الدوادمي العام، سعد اليحيى؛ للتعليق على الموضوع، لكنه اعتذر بحكم تمتعه بإجازة لمدة أسبوعين، فيما أحيلت مهمة التصريح إلى المدير المكلف، مرزوق الدلبحي، الذي ذكر أن عيادة الأنف والأذن والحنجرة يعمل بها استشاري وثلاثة اختصاصيين، وتعاني ضغطاً شديداً من المراجعين، وقال: "ربما كان الطبيب مرهقاً بسبب العمل في فترة المناوبة الليلية".







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
BEN 10 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس