عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-2014, 03:20 PM   #93
abuhisham
الإدارة

 
رقـم العضويــة: 94
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: جده, السعودية
المشـــاركـات: 17,549
Twitter

افتراضي

إغلاق 360 مطعمًا بمكة يرفع وعي أصحاب المنشآت الغذائية




واس ـ مكة المكرمة
الثلاثاء 25/03/2014

أوضح وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات المهندس عبدالسلام بن سلميان مشاط أن الحملة التي نفذتها أمانة العاصمة المقدسة خلال الأسبوعين الماضيين على المنشآت الغذائية والمتعلقة أنشطتها بالصحة العامة نتج عنها نتائج ايجابية أسهمت بشكل كبير في الحد من المخالفات ورفع درجة الالتزام بالاشتراطات الصحية.

وأكد أن الأمانة حريصة على تحقيق مستويات عالية من الإصحاح البيئي من خلال تعليمات صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ومتابعة معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار بضرورة تكثيف وإحكام عملية الرقابة الصحية.

من جانبه قال مدير عام صحة البيئة الدكتور محمد هاشم الفوتاوي إن (364) مطعمًا تم إغلاقها في مكة المكرمة منذ انطلاق الحملة يوم الأحد الثامن من شهر جمادي الاولي الحالي، في جميع أحياء مكة المكرمة وفي البلديات الفرعية، وتمت مصادرة أكثر من (43.000) كيلو جرام و(2976) لترًا من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك. وبين أن الحملة تهدف إلى رصد المحال الغذائية المخالفة، وإخضاعها لعمليات التصحيح لتكون بيئة صالحة للمستهلكين، مفيدًا أن تلك الحملات تصنف بحسب المواسم التي تشهدها العاصمة المقدسة، بحيث يتم تنفيذها على مراحل متعددة خلال العام ليتم رصد المحال الواقعة في نطاق كثافة المعتمرين وتوافدهم إليها، وبالتالي يكون هناك تركيز في رصد تلك المحال.

news: news: http://www.al-madina.com/node/...%8A%D8%A9.html
abuhisham غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس