عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2008, 05:18 AM   #7
جباية المستهلك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1866
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: حاليا على الارض
المشـــاركـات: 2,026

Angry إهتمامات الوزارة (الاعلامية)

الأخبار
التربية تحث منسوبيها على المشاركة في مسابقة" باحة الفنون التشكيلية"
عبدالله العبيد
الباحة: محمد آل ناجم
تلقت وزارة التربية والتعليم دعوة رسمية للمشاركة في مسابقة" باحة الفنون التشكيلية" التي تقام على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي من خلال المؤسسات التربوية والتعليمية والجهات التعليمية والثقافية في دول المجلس. جاء ذلك في خطاب وجهه نائب أمير منطقة الباحة رئيس مجلس إدارة جائزة باحة الفنون التشكيلية الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود إلى وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله العبيد قال فيها إن " الجائزة قد حققت نجاحاً طيباً ولاقت صدى واسعاً بين الفنانين التشكيليين والفنانات التشكيليات، وإنها مستمرة في أداء رسالتها لتحقيق الأهداف المنشودة".
وبناء على ذلك وجه الوزير العبيد الجهات المعنية في الوزارة بحث منسوبي الوزارة على المشاركة في هذه الجائزة للراغبين وفق شروط الجائزة والتي حددت أن آخر موعد لقبول الأعمال هو يونيو من عام 2008م.
وجاء في شروط المسابقة أن يكون المتقدم سعودياً أو من مواطني دول المجلس أو المقيمين في المملكة العربية السعودية، وأن يراعى في الأعمال المقدمة ألا تعارض تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأن تكون من الأعمال المتميزة بحسب تقدير لجنة الحكام التي تركت الحرية للفنانين في اختيار مقاسات اللوحة شريطة أن يكون العمل حديثاً ويحق الاشتراك بعمل واحد.
وفي حال فوز عملين للمشارك يتم احتساب العمل المتقدم في التقييم، وأن يكتب خلف العمل اسم الفنان واسم العمل وتاريخه وعنوان المشارك ورقم هاتفه وصندوقه البريدي وأي بيانات أخرى يرى المشارك أهمية إضافتها، وترسل الأعمال إلى العنوان التالي (جائزة باحة الفنون التشكيلية، ص.ب 735 الباحة المملكة العربية السعودية).
يذكر أن مجموع جوائز المسابقة (300.000) ريال سعودي موزعة على ست جوائز على النحو التالي:
الأولى : 100.000 ريال سعودي.
الثانية : 70.000 ريال سعودي.
الثالثة : 50.000 ريال سعودي.
الرابعة : 40.000 ريال سعودي.
الخامسة : 25.000 ريال سعودي.
السادسة : 15.000 ريال سعودي.

___________________________



"لا للإسراف في رمضان"

جباية المستهلك غير متواجد حالياً