عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2008, 01:58 AM   #5
سعود المتعب
ملك العروض المميزة
 
الصورة الرمزية سعود المتعب
 
رقـم العضويــة: 450
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 1,612

افتراضي

الرياض الاربعاء 12 من ذي القعدة 1426هـ - 14 ديسمبر 2005م - العدد 13687
الحملة الأمنية لشرطة الرياض تطول حي العليا
ضبط بنجلاديشي مطلوب في قضايا غسيل أموال

ألقت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض مساء الاثنين الفائت القبض على بنجلاديشي مطلوب في قضايا غسيل أموال وتولى مركز شرطة السليمانية بالرياض عملية التحقيق معه ,وطالت الحملة الأمنية لشرطة الرياض حي العليا وحراج الكمبيوتر بالعليا ... ونجحت الحملة الأمنية في ضبط بنجلاديشي حاول الهرب عند مشاهدة الحملة الأمنية وهو يقود سيارة من نوع كورلا وبعد ملاحقته تم ضبطه واتضح من خلال الاستفسار عنه أنه مطلوب في قضية سرقة في مركز شرطة الديرة سلم للمركز ليتولي عملية التحقيق معه وتصديق اعترافاته. ونجحت الحملة الأمنية في الكشف عن (16) موقعاً لتمرير المكالمات يديرها شخصان من الجنسية البنجلاديشية عثر بحوزتهما على مبلغ مالي (1062) ريالا سلم الأشخاص لمركز شرطة السويدي .
صحيفة اليوم الخميس 1426-03-12هـ الموافق 2005-04-21م
جدة: مداهمات لأوكار العمالة البنجلاديشية

شنت شرطة جدة حملات مكثفة على أماكن تجمعات العمالة الوافدة من الجنسية البنجلاديشية استهدفت ضبط المطلوبين على ذمة قضايا جنائية.
أسفرت الحملات التى اشرف عليها مدير شرطة جدة العميد مسفر الزحامي، عن القبض على 3 اشخاص على خلفية قضايا سطو مسلح واغتصاب تحت التهديد. يذكر ان الآونة الاخيرة شهدت تصاعدا فى جرائم ابناء الجنسية البنجلاديشية بعد حادث الرياض وكذا فى جدة خاصة فى الجزء الجنوبى بأحياء كيلو سبعة وكيلو 14 و حي السلم.
وكانت الجهات المسئولة بوزارة الداخلية ومكتب العمل قد اصدرت امرا عاجلا بالحد من اعداد المتواجدين بالمملكة من الجنسية البنجلاديشية وإيقاف الاستقدام بصفة نهائية مستقبلا.
سقوط العصابة البنجلاديشية التي أرعبت سكان الرياض
الرياض في 22 فبراير/ أوقفت شرطة منطقة الرياض ثمانية وافدين تتراوح أعمارهم ما بين 25 - 45 بتهم جنائية مختلفة على خلفية تشكيلهم عصابة تحترف ارتكاب جرائم السلب والنهب والسرقة وممارسة الرذيلة في مختلف أحياء الرياض.
وكانت البلاغات قد تكررت أمام شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض وكلها أفادت أن عن قيام عدد من الأشخاص باستيقاف بعض الوافدين واختطافهم بالقوة وإركابهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة هواتف محمولة وخلافه.
وأفاد الضحايا أن الحوادث المرتكبة ضدهم كانت تتم بأكبر عدد ممكن من الجناة تتراوح أعدادهم ما بين خمسة إلى سبعة أشخاص ليتمكنوا من السيطرة على الضحية في حالة وجود مقاومة كما أنهم من جنسية واحدة. وجرائمهم المرتكبة تركزت في أحياء الملز والبطحاء والفيصلية والديرة. وبعد تحريات مطولة ، نجحت الشرطة في القبض على العصابة وتعرف الجناة عليهم وأقروا بارتكابهم لهذه الحوادث.
وتبين من التحقيقات أنهم كانوا يستدرجون الخادمات ويتسترون عليهن ويجبرونهم على ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية. وتبينك كذلك أن العصابة كانت تغير مقارها باستمرار لكي لا ينكشف أمرها كما اتضح تورطهم في قضايا تزوير.

يتبع بمشيئة الله

___________________________

سعود المتعب غير متواجد حالياً