عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2008, 02:01 AM   #9
سعود المتعب
ملك العروض المميزة
 
الصورة الرمزية سعود المتعب
 
رقـم العضويــة: 450
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 1,612

افتراضي

عكاظ ( الإثنين 06/07/1427هـ ) 31/ يوليو/2006 العدد : 1870
القبض على بنجلاديشي «الأجواد» في عرعر

ألقت شرطة جدة القبض يوم امس على قاتل العامل البنجلاديشي الذي قتل في حي الأجواد منذ ما يقارب الثلاثة اسابيع, فر بعدها القاتل من موقع الجريمة نحو مكان غير معلوم وجرى تتبعه من قبل افراد البحث الجنائي والتحريات التابعة لشرطة جدة حيث دلت المعلومات الأولية ان القاتل غادر محافظة جدة نحو محافظة اخرى أملاً في الهرب حتى تم القبض عليه مساء امس في مدينة عرعر بمتابعة من مدير شرطة جدة واشراف مدير التحريات والبحث الجنائي العقيد عائض النفيعي والرائد
هاشم الجهني رئيس بحث الشمال وقائد فريق العمل الملازم نواف البوق وتم ترحيله الى جدة، فيما تشير التحقيقات الأولية الى وجود خلافات مالية بين القاتل والمقتول، وهما من جنسية واحدة.
وستسفر التحقيقات عما قريب عن الأسباب الحقيقية والتفاصيل الكاملة وراء الجريمة.
عكاظ ( الأحد 12/02/1427هـ ) 12/ مارس/2006 العدد : 1729
السجن عاما لمزور بنغالي
اصدرت وزارة الداخلية بيانا حول ما اقدم عليه المدعو عبدالوهاب عبدالرب -بنجلاديشي الجنسية - والمنشورة صورته وادانته بجريمة التزوير واسفر التحقيق معه بادانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم المتضمن ادانته بما نسب اليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة واحدة وتغريمه الف ريال وبلغت الجهات المختصة بانفاذه.
عكاظ ( الأربعاء 21/03/1427هـ ) 19/ أبريل/2006 العدد : 1767
اعتقال مخالف لانظمة الاقامة قتل زميله

عكاظ (الرياض) في زمن قياسي تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على احد المخالفين لانظمة الاقامة بعد ان ثبت تورطه في مقتل احد زملائه بسبب خلاف مالي. القضية بدأت عندما وصلت لطوارئ مجمع الرياض الطبي احدى الحالات لمقيم بنجلاديشي الجنسية يعاني من كدمات وضربات وطعنات متفرقة في جسده بآلة حادة.. ولم تتمكن الحالات الاسعافية من انقاذ حياته حيث قضت ارادة الله بان يلفظ انفاسه الاخيرة داخل طوارئ المستشفى دون اخذ افادته عن ظروف وملابسات الاصابات التي لحقت به او سببها لسوء حالته الصحية.. مركز شرطة الملز بعد ان تلقى البلاغ حاول جمع اكبر قدر ممكن من المعلومات عن القتيل والظروف المحيطة به قبل واثناء وقوع الجريمة وتبين له انه كان يسكن برفقة اربعة من زملائه بحي الملز.. في سكن معد للعمال.. واتضح ان زملاءه تغيبوا عن
السكن بعد اصابة زميلهم. كما اثبتت التقارير الميدانية والبحثية ان الضحية كان على خلاف معهم وشجار دائم وانه قام بتأجير السكن عليهم مقابل مادي .
يتبع بمشيئة الله

___________________________

سعود المتعب غير متواجد حالياً