عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2008, 02:01 AM   #10
سعود المتعب
ملك العروض المميزة
 
الصورة الرمزية سعود المتعب
 
رقـم العضويــة: 450
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 1,612

افتراضي

عكاظ ( الثلاثاء 07/02/1427هـ ) 07/ مارس/2006 العدد : 1724
مصادقة اعترافات قاتل البنغالي

صدقت المحكمة العامة بمكة المكرمة صباح أمس اعترافات قاتل زميله النجلاديشي وكان الجاني يسكن مع احد بني جلدته ويعملان سوياً في مشغل للخياطة وتعود قصة الخلاف بينهما لمبلغ مالي لا يتجاوز (1500) ريال قام على اثره الجاني بضرب الآخر بساطور حتى ارداه قتيلا واغلق الغرفة وتركه غارقاً في دمائه. ثم سلم نفسه للترحيل زاعماً انه جاء بتأشيرة عمره وأضاع جواز سفره غير انه تم القبض عليه حيث بذل رجال الامن بقسم شرطة الجموم بقيادة العقيد منصور الحصيني جهوداً معنية تمكنوا من خلالها من القبض على القاتل في غضون ساعات ليعترف بجريمته.الى ذلك اكدت شرطة ينبع الصناعية ان الجثة التي تم العثور عليها مؤخراً في صندقة على الطريق تعود لعامل بنجلاديشي وتبين حسب المعلومات ان العامل كان برفقة مجموعة من اصدقائه في رحلة وعلى الطريق شعر بأزمة صحية عندها قام اصدقاؤه بوضعه في صندقة على الطريق حتى لا يؤخرهم وتركوه هناك يصارع الألم حتى فارق الحياة وكشفت التحقيقات ان زملاءه غادروا المملكة ولدى وصولهم الى بلادهم اجروا اتصالاً افادوا بما حدث وعن مكان الجثة التي عاينها الطبيب الشرعي وتبين أن الوفاة طبيعية.
[ انظر أخي القارئ الكريم إلى مدى خسة ونذالة وإجرام هؤلاء الأوباش إلى أي حد وصلت وكيف صنعوا مع ابن جلدتهم , فما بالكم بنا ؟! ]
عكاظ ( الثلاثاء 02/10/1427هـ ) 24/ أكتوبر/2006 العدد : 1955
مكالمات دولية مسروقة بأسعار المحلية

[مكالمات دولية باسعار الاتصالات المحلية ] هذا ليس اعلانا تجاريا وانما لصوصية احترافية يمارسها ممررا مكالمات دولية بطريقة غير مشروعة القي القبض عليهما بشمال جدة. اللصان اعترفا بكيفية سرقتهما للخطوط مؤكدين ان الواحد منهما تتجاوز مكاسبه 10 آلاف ريال في الشهر الواحد وكانت وحدة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة القت القبض على اثنين من مرري المكالمات الدولية بطريقة غير مشروعة بشمال جدة احدهما بنغالي حول مقر سكنه الى موقع للتمرير بعد ان وضع لافته للتمويه على نشاطه الاجرامي حيث تشير اللافتة الى اصلاح اجهزة الهاتف وتعج الغرفة التي خصصها لذلك باوراق مراجعة للجوازات ومكتب العمل كما حول الخطوط الهاتفية الى منزل يبعد عن محله باكثر من 200 متر بعد مد الاسلاك الهاتفية على المنازل المجاورة.
ضبط داخل الوكر اضافة الى صاحبه اثنان من شركائه اما المقبوض عليه الثاني فقد استغل بقالة في حي الربوة لارشاد الزبائن الى غرفة مستأجرة في نفس العمارة التي توجد بها البقالة يعمل بها احد اقاربه كما ضبط في البقالة خط للاتصالات المستعجلة بينما تضم الغرفة 5 خطوط و اجهزة كمبيوتر وطابعة. الادهى ان الغرفة تباع فيها بطاقات اليانصيب المحرمة ويعمل بها مخالف لانظمة الاقامة من الجنسية البنجلاديشية اعترف بانه يمارس هذا النشاط منذ عام كامل مشاركة مع عامل البقالة. المقبوض عليهما اعترفا بان زبائنهما من سائقي سيارات الليموزين والعاملين في المحلات التجارية اضافة الى مخالفي انظمة الاقامة وحول كيفية مزاولة هذا النشاط التخريبي اشاروا الى انهم يستخرجون خطا هاتفيا محليا ومن ثم يستعينون باصحاب الخبرة في الحاسب الآلي لتحويل المكالمات بحيث تحتسب قيمة المكالمات الدولية مثل المحلية من حيث القيمة وقالا انهما يحققان مكاسب تتجاوز العشرة آلاف ريال لكل موقع.
يتبع بمشيئة الله

___________________________

سعود المتعب غير متواجد حالياً