عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2008, 02:55 PM   #1
لاتدف
مشرف

 
رقـم العضويــة: 6840
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 9,668

افتراضي تطبيق الأمر الملكي فيما يخص رسوم تجديد إقامات العمالة المنزلية بداية شهر صفر القادم

الرياض (سبق) ياسر المشعل :
علمت (سبق) من مصادرها داخل جوازات منطقة الرياض أنه سيتم تطبيق الأمر الملكي فيما يخص تحمل الدولة 50% من رسوم تجديد إقامات العمالة المنزلية بداية شهر صفر القادم أي السبت بعد القادم .
الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء وافق خلال اجتماعه يوم أمس الاثنين على قرار زيادة رواتب موظفي ومستخدمي ومتقاعدي الدولة بنسبة طفيفة بلغت 5% ولمدة 3 سنوات تحت مسمى بدل غلاء المعيشة ، وتتحمل الدولة 50% من رسوم الموانيء ، وأن تتحمل الدولة 50% من رسوم جوازات السفر ورخص السير ونقل الملكية وتجديد رخصة الإقامة للعمالة المنزلية لمدة 3 سنوات .
ووافق مجلس الوزراء على زيادة مخصصات الضمان الاجتماعي بنسبة 10% ، وتمت الموافقة على استمرار دعم السلع الأساسية للتخفيف من حدة ارتفاع أسعارها ومراجعة ذلك بعد 3 سنوات .
وأكد مجلس الوزراء على تفعيل نظام المنافسة الصادر بالمرسوم الملكي الهادف إلى حماية المنافسة العادلة وتشجيعها ، كذلك وافق على منع أي نوع من الممارسات الاحتكارية وإعادة النظر في نظام الوكالات التجارية لمنع الاحتكار ، كذلك الموافقة على تفعيل الدور الرقابي والتوعوي لجمعية حماية المستهلك ، والإسراع في إنهاء مشروع نظام السياسة التموينية
http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=4699

___________________________

لاتدف غير متواجد حالياً