عرض مشاركة واحدة
قديم 25-08-2007, 08:17 AM   #140
راعي الهوش
مقاطع جديد

 
رقـم العضويــة: 1712
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 9

افتراضي الاعلام وسيلة فعالة .

معكم وعلى بركة الله / المراعي ومنتجاتها والخايسة نستلة .

عنواني ( الاعلام وسيلة فعالة ) لااقصد وسائل الاعلام فهي ليست مستعدة الان الا في اضيق الظروف وبابواب تكاد تكون في معزل عن كل قارئ هذا ان رأت هي مصلحة لها في ذلك . ولكن مااحببت الاشارة اليه بالاعلام ان نكون نحن اعلاميين وان نخبر كل من يواجهنا في المحلات والسوبرماركات بان هناك مقاطعة لتلك المنتجات . من اجل زيادتها لمنتجاتها بدون مبرر .
فلو تحقق نسبة 5% في المقاطعة فانها تبقى نسبة لايستهان بها وافضل من الصفر حتما . هذه ناحية .

ناحية ثانية انتم على علم ان الصوت نصف الحرب ومن له حيلة فاليحتال . تعرفون احبتي ان الاستعداد والتخطيط الجيد له ماله ماله من تحقيق المنشود .

هناك من السلع من تنعكس عليها النتيجة سلبا وبشكل مباشر وسريع مثل الحليب والقشطة نظرا لضيق فترة صلاحيتها .


الجانب الاخير والمهم // ان يقوموا الاخوة مشكورين ممن اوجدوا هذا الصرح ان يجعلوا لهم مايشبه بالقواعد التنفيذية في مناطق المملكة من خلال التعرف على بعض الاعضاء النشطين ومعرفة اماكن تواجدهم في مدن ومحافظات بلدنا الحبيبة وبالتالي يكلف شخص ممن يقطن تلك المحافظة او المنطقة بتسيير حملة دعائية حقيقية من خلال من يتواجدون معه في تلك المنطقة من اعضاء المنتدى بأن يجعلوا من انفسهم حملة تعريف بتجاوزات تلك الشركات وان المقاطعة قائمة لها كلما دخل متجر او مستودع وارشاد المتسوقين الى بعض البدائل كالبان الطائف ومنتجاتها مثلا ان سألوا عن البديل .وكذا التعريف ايضا بموقع المنتدى والهدف الذي ينشده المنتدى فمن خلال الاكثار من سواد رواد المنتدى يصبح الامر فيه مافيه من ذياع الصيت لمفهوم المقاطعة . اترك لكم بقية الآراء لكم كل شكري وتقديري .




اخوكم / راعي الهوش ..
راعي الهوش غير متواجد حالياً