الموضوع: احذروا البيك
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2008, 01:53 PM   #13
جمرة غضا
التميمية
المراقب العام
 
الصورة الرمزية جمرة غضا
 
رقـم العضويــة: 715
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: محفر تمر سكري
المشـــاركـات: 40,561
Twitter

افتراضي

الأب يتهم مطعم "بروستد" والشؤون الصحية تكتشف مبيداً ساماً في منزله ..ارتفاع عدد ضحايا تسمم العائلة الباكستانية في المدينة المنورة إلى 3

المدينة المنورة (سبق) :
توفي الطفل الباكستاني سامي (3 سنوات) اليوم في المدينة المنورة ليلحق بشقيقيه هاشم (5 سنوات) و عائشة (6 سنوات)والذين أصابت عائلتهم حالة تسمم بعد تناولهم لوجبة "بروستد" من مطعم مشهور كما قال والدهم خالد حسين .
وكانت العائلة تعرضت لتسمم يوم الأحد الماضي وبقي الطفل سامي منوماً بالعناية المركزة بمستشفى النساء والولادة بالمدينة المنورة حتى وفاته.
وبينت نتائج عينات دم الطفلين المتوفيين (هشام وعائشة) والتي تم إرسالهاإلى مختبر السموم في مستشفى الملك خالد الجامعي في الرياض اكتشاف مادة سامة في الدم وإرتفاع حاد في مستوى البوتاسيوم والفوسفيد.
وأوضح تقرير صدر عن المختبر أن هذا المركب يعد شديد السمية ويطلق خلال إنحلاله بالماء غازاً ساماً هو غاز الفوسفيد مشيراً إلى أن معدل هذا الغاز في عينات الدم وصل إلى 500 % ما يؤكد أن هذا العنصر هو المسؤول عن التسمم.
وكان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد محسن الردادي قال : إن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب التسمم ،وأضاف أن الشؤون الصحية أرسلت فرقة إلى منزل الأسرة لمعاينة المنزل ، ومن خلال المعاينة تم العثور على مبيد حشري عالي السمية ربما تكون الأسرة قد تعرضت له


http://www.sabq.biz/inf/news-action-show-id-8138.htm
يخلف عليك يالباكستاني
رح ديرتك لو لك ظهر كان التحقيقات بيوم وليله انتهت
حتى الان ما قريت انه تم تفتيش المطعم !!!!
السؤال المطعم اي نوع من المبيدات
يستخدمها ؟؟؟

___________________________

التميمية تويتر


للتواصل مع ادارة المقاطعة


جمرة غضا غير متواجد حالياً