أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2009, 11:01 AM   #34
لاتدف
مشرف

 
رقـم العضويــة: 6840
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 9,668

افتراضي

أخفوها في اكياس النفايات وروجوها على سيارة مستأجرة

هيئة الشرقية تكشف شبكة آسيوية تصنع الخمور في شقة بالخبر


(سبق) الدمام:
تمكنت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية من القبض على شكبة آسيوية تدير مصنعا للخمور وتروجها في محافظة الخبر . واوضحت المصادر ان المتابعة لاكثر من أسبوعين قادت الى افراد الشبكة الذين جعلوا من شقة سكنية عائلية في الخبر الجنويبة مكانا لتصنيع الخمور ومن ثم ترويجها بإستخدام سيارة مستأجره , حيث يقومون بإخفاء الخمور بعد تعبأتها في قوارير ماء في أكياس نفايات واخراجها من الشقة لإيهام من يراهم بأنها نفايات ومخلفات .

وتكللت المتابعة من قبل رجال الهيئة بضبط أسيوي عند خروجه بحوزته كمية من الخمور المخبأة في أكياس النفايات كان يستعد لوضعها في السيارة المستأجره. كما ضبط خلال مداهمة الشقة أربعة أشخاص وأمرأه (جميعهم من جنسية آسيوية ) , فيما أتضح ان الشقة عبارة عن مصنع للخمور به 10750 ألف لتر من الخمور تحت التجهير , اضافة الى 450 لتر جاهزة للترويج وعدد كبير من القواير الجاهزة للتعبئة ومواقد وأسطوانات غاز وكراتين . كما عثر على عدد من جوالين الديتول المملؤة والتي تستخدم في عملية تصنيع الخمور.
وأكد مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد بن مرشود المرشود أن أعضاء الهيئة وردهم بلاغ عن الشقة وبعد المتابعة والتحري الدقيق وجمع المعلومات تم الدخول الى الشقة وضبط المصنع والأشخاص بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة المعتادة .
http://www.sabq.org/?action=shownews&news=1772

___________________________

لاتدف غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 AM.