العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > الحذر الحذر من أصحاب المعرفات المشبوهة في المواقع والمنتديات !!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2008, 11:09 PM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي الحذر الحذر من أصحاب المعرفات المشبوهة في المواقع والمنتديات !!

[justify] بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة .............. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** تواصل الأجهزة الأمنية رصد المواقع الإلكترونية بكل دقة والقبض على من يحاول التضليل واستغلال هذه المواقع لنشر الأفكار المضللة والهدامة ، حيث قبضت الأجهزة الأمنية على خمسة من أصحاب الفئة الضالة ثلاثة منهم من السعوديين وهم يحاولون تجنيد الشباب صغار السن والتلاعب بعواطفهم ومحاولة توريطهم وتحريضهم ضد حكومتهم وبلادهم عبر مواقع إلكترونية وبمعرفات كثيرة لكل شخص من أجل إيهام الناس بقوة تواجدهم وكثرة عددهم .

ــ كما ذكر المصدر المسئول في وزارة الداخلية ((وبالنظر إلى زيف دعاواهم وتهاوي حججهم وتناقض واقعهم الديني والسلوكي مع ما يدعون إليه ، فقد عمد كل منهم إلى التخفي خلف شاشة حاسوبية والتسمي بعدد من الكنى والألقاب بحيث يتم طرح موضوع من قبل أحد المعرفات لتتلقاها الأخرى للشخص ذاته بالدعم والتأييد ، والهدف من ذلك تزيين باطلهم وإظهاره وكأنه يحظى بالمتابعة والقبول من أفراد المجتمع ...))

** الحذر الحذر أيها الأخوة ممّن يندس بيننا وفي مواقعنا ليبث الدعاية الرخيصة ويوقظ الفتنة النائمة من أذناب الخوارج والخونة والعملاء والرافضة ... فكل هؤلاء سواء يتربصون بديننا وبلادنا ومجتمعنا الدوائر عبر الكتابة في الانترنت وبأساليب وطرق ووسائل يتوهم منها الجاهل وصغير السن أنهم من الغيورين على الدين ومن محبي الجهاد والمجاهدين والداعين إلى الخير والصلاح .. بينما هم يكتبون بمعرفات كثيرة ويتلاعبون بمشاعر الناس مضللين مفسدين يعملون لجهات حاقدة على ديننا ومجتمعنا وحكومتنا .

ــ سبق وأن كتبت وردّدت بأن الكتابة بمعرفات متعدّدة هو عجز وضعف وتضليل مهما كانت دوافع الشخص مادام أنه يستخدم هذه المعرفات في تلميع نفسه أو تأييد أفكاره أو بثها أو رفع مواضيعه أو إيهام الناس بقناعتهم بها ...

ــ وصاحب المعرفات المتعددة إما عدوّ يريد بث أفكار خبيثة أو مريض يريد تلميع نفسه وقلمه أو مطبل يقبض ثمن تطبيله بشكل غبيّ ومفضوح .

ــ ومن يحترم نفسه ويراقب الله ويحتسب الأجر والإصلاح ويثق بإمكاناته ويلزم غرزه ويرتقي بأهدافه من الكتابة ويحرص على نزاهة قلمه ويعرف حدوده فهو بعد توفيق الله وعونه المأجور الآمن المستريح .


** أسأل الله أن يمحق عقيدة الرافضة ويهلك أتباعها . آمين .

ــ الجمعة : 12/9/1429هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخـوكـم / كـش مـلـك
[/justify]
كـش مـلـك غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 PM.