العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > إستراتيجية المقاطعة , يجب ان نخطط !!!!!

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2007, 07:49 AM   #1
pricesvictim
مقاطع جديد

 
رقـم العضويــة: 2578
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 2

Exclamation إستراتيجية المقاطعة , يجب ان نخطط !!!!!

السلام عليكم. قواكم الله

اخواني انا أحد السذّج الذين دأبهم الشراء شبه يومي من المواد الاستهلاكيه وبدون وعي وكانت الامور بحمد الله ماشيه تمام لوجود مرتب طيب يكفيني وعائلتي بفضل الله, وفي الآونه الاخيره وبدون علمي وجدت ان راتبي لا يكفي حتى لنصف الشهر ولم انتبه ان المواد زادت اسعارها الا من حديث المجالس والذي فتح لي عقول جديده في طريقة الشراء وماذا يجب ان اشتري ومن من.

المهم ان الزياده جاءت عشوائية وفي بلد "كل من ايده له" على قولة اخوانا الشاميين. لدرجة ان المخبز اللي جنب بيتي والذي كنت متعود اشتري من عنده المعجنات "لبنه بالزيتون وزعتر وخلافه" وجدت هذا البنقالي قد شطب الاسعار القديمة بخط يده وزود كل صنف ريالين , فقلت له لماذا , تهقون ايش قال : والله قال : صديق كلو نفر زياده سعر. يعني كأنه يبرر رفع الاسعار بظاهره في السوق ولا بد ان يماشي هذه الظاهره , ونحن طبعاً الضحية.

طبعاً المقاطعة هي الحل الوحيد الآن وسوف نقاطع بشكل جدي وفعلي, ولكن فيما بعد المقاطعة او الشوط الاول من المقاطعة . يجب ان يكون لنا صوت وتأثير في سوق نحن نملك مقومات حركته فلو ان هذا الوزير المستهتر اوقف عند حده عند ولي الامر وعملت شكوى شعبية كبيره للملك لأخذ جزاءه واعتبر غيره وانتظم السوق . وهي بالمناسبه يبغى له كلمة فقط من الملك على شكل تهديد للتجار وتشوفهم يطامرون نزولاً بالاسعار لأنهم اجبن طبقات المجتمع (اعرفهم زين) .

ارجو ان نكون على مستوى من الوعي والجدية في المقاطعة فأنا صار لي اربعة ايام من الشراء لا لبن ولا طماطم ولا غيره والحمد لله ما مات عندي في البيت ولا واحد وشكلي باواصل فتره فقط على الاشياء الاساسية .

شكراً لكم.
pricesvictim غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 AM.