العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > كان مجتمعا ابيضا نقيا فصار.....

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2007, 09:24 AM   #1
السمين
موقوف

 
رقـم العضويــة: 1859
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 149

افتراضي كان مجتمعا ابيضا نقيا فصار.....

خطف "طفل" ورميه بأحد المخططات بعد اغتصابه

المدينة المنورة (سبق) سعد الحمد :
نقل الإسعاف مساء الخميس طفلا وجد بمخطط الخالدية بالمدينة المنورة يشعر بإغماء بعد إن تبلغت الدوريات من شخص شاهد ثلاثة أشخاص يحاولون إركاب طفل بسيارتهم بالقرب من حي الخالدية أثناء تواجد الطفل البالغ من العمر العشر سنوات "وتشير المعلومات الأولية بأنه باكستاني الجنسية" على احد أرصفة الشوارع يلهوا ومع ملاحظة الشباب وجوده لوحده أرغموه على أركابه بالقوة وبعد ساعتين من البحث تبلغت الإسعاف عن وجود طفل يشعر بإغماء بالقرب من الحي نقل على أثرها المستشفى

اختطاف امرأة من أمام أحد المجمعات التجارية بالدمام
الدمام ( سبق) حسام احمد :
في ظروف غامضة تم اختطاف امرأة من امام احد المجمعات التجارية الكبيرة بالدمام , وبحسب شهود اعيان لـ (سبق) فإن احد المواطنين قام بإنزال والدته امام مجمع تجاري بهدف التبضع , لتقوم عصابة مكونة من ثلاثة افراد بخطفها امام الملأ , وقد قام الابن بمحاولة تخليص والدته من تلك العصابة الا انه لم يتمكن من ذلك , ولازال الغموض يخيم على تلك الحادثة

بسبب الثأر .. شاب يقتل آخر بأبها ولا يزال هارباً
عسير (سبق) ناصر القحطانى :
لاتزال الجهات الأمنية بمنطقة عسير تلاحق شاب أقدم على قتل آخر فى أبها بعد عصر اليوم السبت فى قرية الشرف حيث أطلق النار على المجنى عليه رداً للثأر كون المجني عليه شقيق آخر موقوف على ذمة قضية قتل شقيق الجاني على خلفية قضية قتل سابقة تعود إلى قبل نحو عامين

محاولة خطف طالب مدرسة في عفيف
عفيف (سبق) خاص :
استطاعت الدوريات الأمنية في محافظة عفيف أو من أمس ، من القبض على شابين لمحاولتها خطف طالب مدرسة خلال وجوده خارج المدرسة .

وفي التفاصيل أن أحد طلاب مدرسة تحفيظ القرآن الكريم في محافظة عفيف أجبره مدير المدرسة على الخروج من المدرسة خلال الدوام الرسمي لغرض إحضار ولي أمره ، وامتثل الطالب وخرج ووقف عند بوابة المدرسة ، ولكن حارس المدرسة أمره بأن يذهب كما أشار مدير المدرسة ، وذهب الطالب وخلال سيره في أحد الشوارع، وإذا بسيارة تويوتا كامري تدنو منه وإذا بها شابين يحاولون التحرش به ومحاولة خطفه ، والطلب منه أن يركب معهما ، وعندما رفض الطالب نزل المرافق من السيارة لمحاولة الإمساك به ، عندها هرب الطالب راجعا للمدرسة وحدثت مطاردة لم ينقذه منها بعد الله إلا خروج حارس المدرسة على صوت الاستغاثة ، فأسرع حارس المدرسة لإنقاذ الطالب من هاذين المجرمين وبعد انقاذه أخذ الشابين حجرا غليظا مهددين حارس المدرسة أنهم سيضربونه به إن أخذ رقم لوحة السيارة ، ولكن الرجل لم يجابهم حيث أخذ الرقم ، وعلى الفور تم ابلاغ الدرويات الأمنية بالحادثة التي استطاعت من القبض على السيارة وبها من تم البلاغ عنهما ، حيث أودعا السجن في شرطة عفيف لاستكمال التحقيقات الأمنية واتخاذ الإجراءات اللازمة نحوهما

بيشة : عودة فتاة وادي ترج إلى أسرتها بعد غياب لعامين
عادت الفتاة التى فقدت قبل عامين من الآن في وادي ترج جنوب غرب محافظة بيشة وتدعى ( ز . الحارثي ) إلى أسرتها في وادي ترج بعد غياب إمتد لعامين وتناولت وسائل الاعلام اختفاء الفتاة الذي شكل جدلا في الأوساط الاجتماعيه نظراً لعدم العثور على أي أثر يمكن أن يدل على سبب اختفاءها بالرغم من إبلاغ الجهات الأمنية عن الحادثة لحظة وقوعها وتكثيف البحث والتحري عنها.

و أكدت مصادر مقربه من الأسرة أن الفتاة لا تذكر شيء عمّا حدث لها أثناء غيابها سوى أنها وجدت نفسها فجأة في إحدى الشعاب قبل صلاة المغرب وشاهدت إحدى البيوت القريبة من هذا الشعب و دخلت المنزل و كانوا أهل المنزل غير متواجدين فيه وجلست تنتظر في فناء المنزل و عندما عاد أهل المنزل وجدوها فانتابهم شيء من الخوف من أن تكون تلك الفتاة من المجهولين المنتشرين في تلك الأماكن بتهامة .

و عندما سألوها و كانت في حالة يرثى لها أخبرتهم أن إسمها زهور من قبيلة بلحارث بوادي ترج بمحافظة بيشة فأخذتها العجوز معها ثم قامت بإخراج ورقة يوجد بها رقم جوال أحد أشقاءها و في الحال تم الاتصال به و أخبر أهله و ذهبوا لإحضارها و نقلوها إلى منزلهم و الفرحة لا تكاد تسعهم بعودتها بالرغم من الحالة السيئة التي كانت عليها.
وذكرت "بوابة بيشة الالكترونية" أن الجهات الأمنية تبحث عن ملابسات القضية فيما يؤكد أحد أقارب الفتاة أن القضية قضاء وقدر رغم حدوث مثل هذه القضايا في الكثير من المدن السعودية بشكل ملفت للنظر

حاول الهرب من توقيف الشرطة .. القبض على بنجلاديشي تحرش بطفلة في الثامنة من العمر بالجبيل
تحقق شرطة الجبيل مع عامل بنجلاديشي الجنسية استدرج طفلة سعودية في الثامنة من العمر وقام بتجريدها من ملابسها في أحد المباني بحي المرقاب بالجبيل محاولاً الاعتداء عليها جنسياً.
وطبقاً لمصادر أمنية لـ"الوطن" والتي نشرت الخبر في عددها الصادر اليوم أنه في تمام الساعة 2.20 من ظهر أمس الثلاثاء قام وافد بنجلاديشي "32 سنة" يعمل في شركة وطنية تعمل في مجال النظافة،علاوة على عمله في العمارة التي تسكن فيها الطفلة، باستدراجها أثناء وجودها أسفل العمارة وصعد بها إلى الدور الرابع من المبنى وجردها من ملابسها وتحرش بها جنسياً.
وقال المصدر إن مواطناً كان يقوم بعملية صيانة في عمارة مقابلة لاحظ ما يحدث فأسرع وقام بتخليص الطفلة من يد العامل، مضيفاً أنه تم اقتياد العامل المتهم من قبل المواطن وسكان العمارة وتسليمه للجهات الأمنية.
وطبقاً للمصدر ذاته فإن الوافد أثناء إيقافه قام بفتح أحد الأبواب بعد أن تخلص من القيد الذي في يديه محاولاً الهرب عبر السور الخارجي لمبنى شرطة الجبيل، إلا أن الحراسات الأمنية وعدداً من المواطنين تمكنوا من ضبطه ومنعه من الفرار.
ومن جهته أكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المكلف العقيد عبد العزيز السليمان وقوع الحادث، مبيناً أنها واقعة تحرش جنسي وأن التحقيقات جارية فيها وأن الوافد المتهم رهن الإيقاف. يذكر أن هذه الحالة هي الثانية من نوعها في أقل من ستة أشهر، حيث تواصل الجهات الأمنية بحثها عن عامل بنجلاديشي آخر هارب من قضية استدراج طفلة في التاسعة والتحرّش بها جنسياً بعد دخولها محل بقالة يعمل به في الحي نفسه بالجبيل

زوج يطعن زوجته عدة طعنات بسكين بمدينة الدمام
الدمام (سبق) حامد العلي :
أقدم مواطن على طعن زوجتة عدة طعنات بكتفها بواسطة سكين إثر خلاف نشب بينهما وذلك مساء البارحة بحي البادية بمدينة الدمام .

وفي التفاصيل أقدم المواطن على طعن زوجته إثر خلاف نشب بينهما بداخل المنزل ليتطور الخلاف ويخرجا في الشارع ، ليقوم المواطن بتسديد عدة طعنات بكتف زوجتة ولم تعرف الأسباب التي دعت الزوج لفعل ذلك إلى الان ، وقد قام اقارب الزوجه بأسعافها وحملها الى مستشفى الدمام المركزي .
وباشرت الجهات الأمنية للتحقيق في الحادثة حيث أودع الزوج السجن لاستكمال التحقيقات

التحقيق مع نقيب ضبط وبحوزته مخدرات
جده (سبق) خاص :
تحقق إدارة المخدرات في محافظة جده مع ضابط أمن برتبة نقيب متهم بحيازة كمية من الحشيش المخدر ، فيما ترجح معلومات أن الضابط كان يخطط لترويج الحشيش لكثرة الكمية التي عثرت بداخل سيارته ، كما أن الضابط لا يعمل بالمخدرات مما يساهم في تورطه بالترويج

جريمة قتل تهزّ «وادي الدواسر» على يد مجموعة من أفراد أسرتها القتيلة
هزت جريمة قتل سيدة في العقد الرابع من العمر في محافظة وادي الدواسر، مشاعر سكان المحافظة، بعد أن لقيت حتفها على يد مجموعة من أفراد أسرتها بطريقة شنيعة، مارسوا عليها أنواعاً شتى من التعذيب الجسدي.

وقام القتلة بتعذيب القتيلة قبل قتلها، ثم قاموا بنقلها إلى مغسلة خاصة تديرها سيدة ضعيفة البصر، ومن ثم نُقلت الضحية إلى إحدى المقابر المجاورة.
وبعد علم ابنها الأكبر (خ.م.د) تقدم ببلاغ عن الجريمة لدى شرطة وادي الدواسر، التي قامت بدورها بالتحرك السريع للمقبرة، والقبض على بعض أفراد أسرتها في المقبرة، إلا أنهم كانوا انتهوا من دفنها، مدعين بأنها غرقت في خزان المياه الخاص بالمنزل.

وذكرت جريدة "الحياة" في عددها الصادر اليوم أنه في اليوم التالي، شُكلت لجنة من المحافظة والمستشفى والشرطة والبلدية والبحث الجنائي بعد الحصول على أمر من إمارة منطقة الرياض، وتم نبش القبر وتسلم الجثة، واتضح أنها تعرضت لإطلاق نار، وعدد من الطعنات وشق في البطن يقدر بـ 7 سم، وتمت خياطته بسلك وإبرة، كما اتضح أنها تعرضت للضرب على الرأس والظهر.

ذكر ذلك ابنها (خ.م.د)، الذي أكد أن آخر اتصال جرى بينه وبين والدته كان في يوم الجمعة الماضي، وطلبت منه خلال الاتصال أن يأخذ أخته في أسرع وقت .

وأضاف: «قالت لي بالنص، إنها ستُقتل خلال الأيام القليلة المقبلة»، مشيراً إلى أنها سلمت ما بحوزتها من مبالغ مالية ومصوغات ذهبية إلى ابنتها الصغرى.

من جهة أخرى، قال زوجها السابق مبارك سيف : «تفاجأت بما أخبرني به ابني الأصغر حول أن والدته ستُقتل يوم الأحد أو الاثنين، وفي صباح الثلثاء وصلني الخبر المحزن».

وأضاف: «كنت وقت حصول الجريمة في مهمة عمل في محافظة تبوك، لكنني عندما سمعت بالخبر توجهت على الفور إلى الوادي، وأنا في حال من عدم التصديق». وتابع: «بعد حضوري وجدت أبنائي في حال يرثى لها، كما أصيبت البنت الكبرى بصدمة عنيفة».

وناشد أبناء المغدورة الأربعة من خلال «الحياة» الجهات الأمنية في الرياض بالتدخل السريع ونقل القضية إلى مركز التحقيقات الجنائية في منطقة الرياض، والقبض على جميع من له علاقة بقتل والدتهم في أسرع وقت.

من جهته، أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي محمد الشويرخ، أن الجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض - محافظة وادي الدواسر، تبلغت من أحد الأشخاص (18 عاماً) أنه تبلغ من أحد أقاربه أن والدته (المبلغ) سقطت في خزان المياه الخاص بمنزلهم، وتوفيت إثر ذلك، وأنه سيصلى عليها وتدفن ظهراً، ويشك في أن وفاتها جنائية.
وأضاف: «تم اتخاذ الإجراءات النظامية، واتضح أن جثمان المتوفاة دفن في أحد المقابر القريبة من الموقع، ونبش القبر واستخرج جثمان المتوفاة بواسطة لجنة طبية أمنية، وبمعاينته اتضح وجود بعض الكدمات والجروح في الجثة، وبعث إلى أحد المستشفيات الحكومية لإصدار تقرير الطب الشرعي، الذي يحدد السبب الحقيقي للوفاة، كما تم إيقاف مجموعة ممن تطاولهم شبهة التورط في هذه القضية رهن التحقيق»، مشيراً إلى أنه سيتم نشر ما يتوصل إليه من نتائج في هذه القضية في حينه.
كفااااااااااااااااااايه ولا اكمل ... وش اللي صاير في مجتمعنا ياناس هل نحن في اخر الزمان؟
السمين غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 09:47 AM   #2
جمرة غضا
التميمية
المراقب العام
 
الصورة الرمزية جمرة غضا
 
رقـم العضويــة: 715
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: محفر تمر سكري
المشـــاركـات: 40,561
Twitter

افتراضي

النفس الخبيثه ما يردها الا الحد السيف
نفذوا الحدود الشرعيه فيهم
قطع رقاب

___________________________

التميمية تويتر


للتواصل مع ادارة المقاطعة


جمرة غضا غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 09:57 AM   #3
مقاطع محترف
مقاطع

 
رقـم العضويــة: 5024
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مــكان الإقامـة: عالي يباله
المشـــاركـات: 136

افتراضي

مايجينا من ورا الاجانب خير .... الله يقطع رمسهم عنا

___________________________

.
ومن يهوى من الأفراس مهرا
يخاف الرفس في زمن الحمير
مقاطع محترف غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 09:59 AM   #4
السمين
موقوف

 
رقـم العضويــة: 1859
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 149

افتراضي

زمان لمن كنا نوالي الله عزوجل كنا ننعم بالامن والامان عن حق وحقيق ولمن صرنا نوالي الغرب ونخشى منظمات حقوق الانسان وغيرها عاقبنا الله بالجوع والخوف نسأل الله العافيه. شكرا مقاطعتهم على المرور الله يجزاك الخير محد معبرني هنا الا انتي
السمين غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 10:02 AM   #5
السمين
موقوف

 
رقـم العضويــة: 1859
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 149

افتراضي

شكرا مقاطع محترف بس معليش في من هم من ابناء جلدتنا اخيس من الخياس لا تربيه ولاضمير ولاغيره وبعدين بكم ذا الحصان المعاق
السمين غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 10:06 AM   #6
مقاطع محترف
مقاطع

 
رقـم العضويــة: 5024
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مــكان الإقامـة: عالي يباله
المشـــاركـات: 136

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمين مشاهدة المشاركة
شكرا مقاطع محترف بس معليش في من هم من ابناء جلدتنا اخيس من الخياس لا تربيه ولاضمير ولاغيره وبعدين بكم ذا الحصان المعاق
هذا حصان دفع خلفي خلفي فقط ليس للبيع يادب

___________________________

.
ومن يهوى من الأفراس مهرا
يخاف الرفس في زمن الحمير
مقاطع محترف غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 10:43 AM   #7
السمين
موقوف

 
رقـم العضويــة: 1859
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 149

افتراضي

مقاطع اذا ماجالك النوم تابع رجوله خمس دقايق وحتشوف انك بديت تحلم
السمين غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 10:52 AM   #8
مقاطع محترف
مقاطع

 
رقـم العضويــة: 5024
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مــكان الإقامـة: عالي يباله
المشـــاركـات: 136

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمين مشاهدة المشاركة
مقاطع اذا ماجالك النوم تابع رجوله خمس دقايق وحتشوف انك بديت تحلم
اها... يالشيطااان تبغاني ادوخ

___________________________

.
ومن يهوى من الأفراس مهرا
يخاف الرفس في زمن الحمير
مقاطع محترف غير متواجد حالياً  
قديم 18-11-2007, 10:51 PM   #9
abuhisham
الإدارة

 
رقـم العضويــة: 94
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: جده, السعودية
المشـــاركـات: 17,549
Twitter

افتراضي

أمور توجع القلب..

حسبنا الله و نعم الوكيل في من تسبب بوصول بلادنا لهذا المستوى من إنعدام الأمن.
abuhisham غير متواجد حالياً  
قديم 19-11-2007, 01:14 AM   #10
كاش
مشرف

 
رقـم العضويــة: 5234
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مــكان الإقامـة: فوق هام السحب
المشـــاركـات: 1,402

افتراضي

غياب الوازع الديني ... والتعدي على الحريات بسبب عدم تثقيف المجتمع سوى بفرض الأوامر واجتناب النواهي ...

___________________________

لو ان كلن ينال مناه بذراعه
خذيت حقي من اقصاها ودانيها
المشكل انك يابو لحضين بتاعه
تاخذ سلاحي من الكفين واعطيها
كاش غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 AM.