العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > محاولات المحامي الفاشل اللاحم للتزوير في قضية ...الادارة القطيف

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2007, 11:41 AM   #1
لاتدف
مشرف

 
رقـم العضويــة: 6840
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 9,668

افتراضي محاولات المحامي الفاشل اللاحم للتزوير في قضية ...الادارة القطيف

بثت art حوارا مع المحامي الفاشل اللاحم الذي دخل موسوعة جنس للارقام القياسية كأول محامي يزيد الحكم على موكله وينكبه نكبة قوية بسبب جهلة بالمرافعه وكذبه على العداله وظنه ان التزوير والتلاعب على الشريعه يجدي نفعا
المهم اول مرة اشاهد هذا اللاحم وبصراحه تذكرت المثل شف وجه العنز واحلب لبن
رجل ضئيل مضطرب يتحرك كثيرا كما لو كان يؤدي وصلة رقص وكنت البارحه قد شاهد المقابله مع الشيخ صالح الدرويش القاضي بالمحكمة الكبرى في قناة المجد وشتان بين الرجلين
المهم اول محاولات اللاحم اللعب هي زعمه ان الفتاة كانت على علاقة بريئة بالشاب وانها خرجت معه لنزهه بريئة وفي مكان عام يتواجد فيه كما يقول خفر السواحل على كورنيش القطيف !!! ( ما حلى لها لقاء العشيق الا تحت حراسة العسكر من رجال خفر السواحل!! )
فلما احرجه المذيع بقوله كيف اختطفت اذا كان المكان عام !! ( واقول انا ليه ماصرخت لرجال خفر السواحل )فقال في محاولة للالتفاف ان الاختطاف يحدث في المدن الكبرى !!! (شوفو البلاهه نعرف ان الاختطاف يحدث في المدن الكبرى ولكن في اماكن خالية بعيدة عن اعين الناس وهذا يكذب زعمه ان الفتاة مع العشيق كانوا في مكان عام يتواجد فيه الناس !!)
ثم يزعم اللاحم ان الزوج لم يدخل بها عند الحادثة وانها عايشه في بيت اهلها !! وبعد الحادثة نقلها الى بيته ليشرف على علاجها !!! ( قمة الاستخفاف بالعقول من دجاج اللاحم يعني الزوج ماصار زوج الا بعد ما فعل بزوجته !!)
لكن مالم يذكره هذا الكذوب وتهرب منه هو ان البلاغ تأخر ثلاثة اشهر عن الحادثة كما ذكر البارحه فضيلة الشيخ صالح وهذا يضع الف علامة استفهام على الفتاة واهلها اذ من المعلوم ان من تحصل لع جريمة سواء في عرضه او ماله او اي نوع من انواع الاعتداء فانه يبادر الى الاتصال والشكوى للجهات الامنية والحكومية اما ان يسكت ثلاثة اشهر فهذا الدليل هو الذي ولى دجاجة اللاحم وله ضراط دون ان يستطيع فك لغزه الواضح !!
نسأل الله العافيه
عموما ولنفترض يادجاجة اللاحم انك صواب بعد ان ناخذك على قد عقلك اسين المواطنه والولاء للدين والشريعه والدولة حين تشتكي بلادك كذبا وزورا الى اعدائها حتى اصبح الطعن فيها مباراة بين مجرمي الحزبين الجمهوري والديمقراطي اخزاهم الله !!

ثم لماذا لا نراك تحتسب للدفاع عن مواطنك الفاضل المظلوم د.حميدان التركي فك الله اسره وفرج همه وكبت اعدائه !!

لكن الطيور على اشكالها تقع يا اللاحم.......منقول من واحد حقاني ومقهور

___________________________

لاتدف غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-2007, 02:41 PM   #2
جباية المستهلك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1866
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: حاليا على الارض
المشـــاركـات: 2,026

افتراضي

يعطيك العافية على النقل

واعتقد الموضوع اخذ اكبر بكثير من حجمه

اما اللاحم فهو يصطاد في الماء العكر.........

___________________________



"لا للإسراف في رمضان"

جباية المستهلك غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 AM.