العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > اعترضت على أسلوب النصح بسبب ملابسها "غير المحتشمة" سعودية تهدد بطعن نفسها

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2007, 02:30 PM   #11
ghaali
مقاطع نشيط

 
رقـم العضويــة: 7026
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 230

افتراضي

لا ألوم هذي البنت !!

لأنها تربت على أن الهيئة ورجالها


يظلمون الناس ويصادرون حرياتهم ويتدخلون في خصوصياتهم !!! ولم تعرف بأن ما يقوم به أفراد الهيئة شعيرة دينية وواجب شرعي !


ولهذا ردة فعلها أكثر من طبيعية !!


والجاي أسوأ


الله يعين رجال الهيئة


.
ghaali غير متواجد حالياً  
قديم 05-01-2008, 09:26 PM   #12
Saudi Mqataa
إعلامي المنتدى

 
رقـم العضويــة: 4093
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 2,362

افتراضي

تجاوبا مع مقال نجيب الزامل في "الاقتصادية":
جمعية أواصر تعرض المساعدة الفورية لتغيير حياة "سلمى.. ابنتنا"



- "الاقتصادية" من الرياض - 27/12/1428هـ
أكد عبد الله الحمود رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج " أواصر"، أن الجمعية على استعداد كامل لتقديم كل المساعدات الفورية للأسر السعودية وأبنائها الذين تقطعت بهم السبل في الخارج وإعادتهم إلى البلاد أو توفير سبل العيش الكريمة لهم فور تلقيها معلومات وبيانات تساعد على الوصول إليهم في أي بلد في العالم.
جاء ذلك رداً على مقالة الكاتب نجيب عبد الرحمن الزامل التي نشرت على حلقتين أخيرا في صحيفة "الاقتصادية" تحت عنوان (سلمى.. ابنتنا) وسردت قصة الفتاة السعودية سلمى، التي أثارت عواطف القراء تجاه بعض أبناء وبنات المملكة الذين تقطعت بهم السبل في الخارج لأسباب خارجة عن إرادتهم منذ الصغر.
وأوضح الحمود أن رسالة جمعية "أواصر" تقوم على تقديم الرعاية والمساعدة الممكنة للأسر السعودية المحتاجة والمقيمة خارج المملكة والتي تكونت من زواج طرفين أحدهما يحمل الهوية السعودية ولم يتوافر لهذه الأسر أو لبعض من أفرادها الاستقرار والعيش على أرض الوطن لوجود مبررات قوية لبقائهم هناك، أو تقطعت بهم السبل وفق اللوائح الداخلية للجمعية.
وأضاف أن الجمعية تهدف إلى العمل على توفير مستلزمات ومتطلبات إعادتهم للوطن والتنسيق مع الأجهزة الحكومية المختلفة لتوفير الاحتياجات الضرورية اللازمة لمن يعود إلى أرض الوطن.
وأوضح أن جمعية أواصر تمتلك العديد من الأنشطة والبرامج لتحقيق الرعاية الكاملة للأسر السعودية في الخارج منها الرعاية الصحية، إضافة إلى صرف إعانة نقدية شهرية والسعي نحو تلقي الأبناء التعليم المطلوب داخل مؤسسات تعليمية متعددة المستويات على حساب الجمعية وبذل الجهود لضمهم إلى البعثات التعليمية السعودية في البلدان التي يقيمون بها، إضافة إلى السعي إلى ضمهم إلى مؤسسات التعليم العام والعالي في الداخل لمن قدم منهم إلى أرض الوطن.
ومن هذا المنطلق تهيب الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج "أواصر" على لسان رئيس مجلس إدارتها عبد الله الحمود، بكل من لديه معلومات حول "ابنتنا سلمى" أو غيرها تقديم يد العون لهم وإتمام رسالة الجمعية التي أنشئت من أجلها.
http://www.aleqtisadiah.com/news.php?do=show&id=110380

___________________________

كلنا فداء للوطن







Saudi Mqataa غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 PM.