العودة   منتدى مقاطعة > الإعلام > مقالات > مكتبة "كل من إيده إله" القرطاسية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2008, 11:23 AM   #1
جمرة غضا
التميمية
المراقب العام
 
الصورة الرمزية جمرة غضا
 
رقـم العضويــة: 715
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: محفر تمر سكري
المشـــاركـات: 40,561
Twitter

افتراضي مكتبة "كل من إيده إله" القرطاسية

عبدالرحيم محمد الميرابي
مكتبة "كل من إيده إله" القرطاسية
وزعت الشركة منتجاتها على جميع المكتبات القرطاسية - مع "كتالوج" يحوي كافة الأنواع والموديلات والأرقام والألوان - من قواميس اللغة الإلكترونية، مع شرح شامل لتفاصيل التفاصيل والإمكانات الصادقة وغير الصادقة لهذه القواميس، ولم تنس إلا شيئاً واحداً فقط هو تحديد السعر، ربما لعلمها أن أحداً لن يحاسبها عليه، أو يراقبها، مع أن علبة الكولا تدرك أن بجوار كل واحدة منها مراقباً.
لذلك ما إن يحدد الزبون المغبون النوع والموديل وبلد الصنع الذي يناسبه حتى يُصَبْ بغثيان ودوار جراء الاستهتار والتلاعب بالأسعار، مفلوتة المراقبة والحصار، لجيوب بلا أزرار، فيضطر للبحث عن أحد الشطار ليدخل معه في عراك وشجار للخروج بأقل الخسائر من نطح الجواميس والأبقار.
هذا الكلام والعويل لا يقدم ولا يؤخر لذلك أختم مقالي هذا بنصحكم مجاناً.. إذا كنت مستعجلاً فلا تغامر بالشراء من أول مكتبة تدخلها، إنما خصص لنفسك يوماً تعطل فيه كل مصالحك، وتتفرغ للتنقل بين جميع المكتبات حتى تتسلخ، بعد ذلك قرر الشراء من أقلها سلخاً.
قد يسألني أحدكم، ولماذا كل هذا يا هذا؟ فأقول له: لأنك ستجد أحدهم يقول لك: السعر هو 1830 ريالاً فلا تصدقه، ثم اذهب إلى آخر ليقول لك القيمة بحسب الموزع 1691ريالاً و99 هللة، فلا تصدقه، واذهب إلى آخر ليقول لك: الثمن النهائي 1750 ريالاً، فلا تصدقه، ثم اذهب إلى آخر ولكن بعد أن تتحسس قدراتك العقلية ولياقتك البدنية، فإن كانت أقدامك ما تزال قادرة على الجري وجثتك تحتمل الركض فلا مانع من أن تواصل بعد كل فاصل حتى تسمع صرير الركب والمفاصل، عندئذ ستفوز بأقل الأسعار وهو 1480 ريالاً، إن صدق وإلا فهو حر يبيع كيف يشاء.
أما إذا كنت لا تأنس في نفسك القدرة على الهرولة والهجولة فاشتر من آخر مكتبة تتوقف عندها قدماك عن المسير، أو عندما تشعر بأنك بحاجة إلى أكسجين، أو حين تحس أن إحدى ساقيك بدأت تصطك بالأخرى.
أخيراً احمد ربك الذي لا يحمد على مكروه سواه إن كانت قائمة مشترياتك لا تحتوي على أنواع الأقلام الجافة والسائلة، لأن الحكاية ما تزال سائبة طالما الصيدليات تتبع نفس نظام المكتبات الحرة لمبيعات مستلزمات تجميل الغرة، والأمل في الله ثم في وزيرنا الجديد مع الشكر له لكل ما يبذله من أجلنا، وفقه الله.

http://www.alwatan.com.sa/news/write...4776&Rname=215

___________________________

التميمية تويتر


للتواصل مع ادارة المقاطعة


جمرة غضا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 AM.