العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مقاطعة أعداء الاسلام > الازمة المالية وكلمة راسموسن في استانبول تجدد حماقة الناشر الدنماركي

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2009, 06:49 AM   #1
أحمد الخزرج
مقاطع متميز
 
الصورة الرمزية أحمد الخزرج
 
رقـم العضويــة: 85
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: الرياض
المشـــاركـات: 2,180

افتراضي الازمة المالية وكلمة راسموسن في استانبول تجدد حماقة الناشر الدنماركي

كوبنهاجن: عصام واحدي

دفعت الأزمة المالية العالمية دار نشر الحرية في الدنمارك لطبع ونسخ أشهر الرسوم التي اعتبرت مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم للرسام الكاريكاتيري "كورت ويسترغورد".
وقال مدير دار النشر" لارس هيديغورد": إن المال دفع دار النشر لبيع نسخ عن الرسوم الكاريكاتيرية والتي وصل سعرها إلى حوالي 300 دولار وخاصة المشهورة بينهم.

وأضاف: نريد أن نجلب الأموال لدار النشر لتوظيفها في حملة الدفاع عن حرية الرأي، وأن نؤكد على أن الدنمارك عندها حرية الرأي. و "اندرياس راسموسن" عندما وقف في إستانبول وأكد على احترامه الكبير للإسلام وللأديان وأن حرية الرأي يجب ألا تستعمل لانتهاك حرمة الأديان، يعني أنه تخلى عن حرية الرأي في الدنمارك لأنه لم يعد يتحكم في سياسة الدنمارك وانتقل لوظيفة عالمية وعلينا أن نتمسك بمبادئنا.

وعن سؤاله لماذا لم يتجه لمورد آخر يجني منه أرباحا مالية قال: كان باستطاعتنا ولكننا أردنا أن نثبت أنه لا يوجد حق لأي شخص في العالم إلا ينتهك ويسخر منه وأن الانتهاك والسخرية باقيان في الدنمارك وإن الرسوم هي واحدة من الطاقات لمحاربة التطرف الإرهابي الإسلامي، على حد قوله. وذكر أن دار النشر أصدرت نسخاً جديدة بالآلاف وينتظر أن تباع منها خلال الإنترنت بسرعة حول العالم حيث يصل حجمها 42/21 سم وتابع: أنا شخصياً أرغب في وضع اللوحة في الصالون لكي يراها ضيوفي عندما يزورنني ونناقش موضوع الإرهاب الإسلامي. ويعد مدير دار النشر من أشرس مهاجمي الإسلام وسيصدر قريبا كتاباً مع الرسام الكاريكاتيري عن الرسوم المسيئة.

http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...7073&groupID=0

___________________________

أحمد الخزرج غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 AM.